6thstreet.com يجمع بين متعة التسوق الالكتروني والتقليدي في آن واحد


يتجه السوق اليوم إلى الأتمتة والحلول الذكية، وبالتالي أخذ المستهلك الاعتياد على التسوق الكترونياً. وقد شهدنا في الآونة الأخيرة ظهور منصات الكترونية كثيرة وكبيرة تقدم منتجات وخدمات متنوعة، كما أصبح لزاماً على العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء أن تقدم خدمات الكترونية لزبائنها تماشياً مع هذا التحول الكبير. 

لكن تجربة التسوق التقليدي تبقى ذات طابع خاص، كما أنها تضمن للمتسوق تجربة ملموسة وتفاعل حقيقي مع البائع، وبالتالي ضمان لجودة المنتج الذي يشتريه. 

بين هذا وذك قامت مجموعة "Apparel Group" بإطلاق منصتها الرائدة في عالم الأزياء www.6thstreet.com لتكون مساحة الكترونية تجمع بين التسوق الالكتروني والتجربة التقليدية للتسوق. حيث يمكن للمتسوقين اختيار ما يناسبهم من الموقع من أكثر من 300 علامة تتجارية منوعة مع القدرة على استلام المنتح من أي متجر يناسبهم. 

قابلنا السيد Dharmin Ved الرئيس التنفيذي ليحدثنا أكثر عن هذه التجربة الفرية في عالم الأزياء، وقد جرى الحديث التالي:

ماهو 6thstreet.com؟

هو منصتنا الالكترونية المتطورة التي تجمع تجربة التسوق الالكتروني بالتسوق المباشر من متاجرنا، وهذا ما يجعله مميز للغاية حيث يمنح الزبائن فرصة للتأكد من أن ما يحصلون عليه يأتيهم من العلامات الأصلية مباشرة. وهذا لا يمكن بدون أن يكون الزبون قادر على أن يزور المتجر و يتواصل مع العلامة بشكل مباشر في أي مركز تسوق.

ما هي أهم المنتجات المتوفرة على الموقع؟

تضمن عمليات البيع أكثر من 250 علامة تجارية مختلفة تتزايد كل يوم. الأصناف تشمل الأزياء للرجال والنساء ،ملابس الرياضية، أزياء الأطفال والأزياء المريحة

تقومون بالتوسع مؤخراً، حدثنا عن آخر خطواتكم على هذا الصعيد

المكان الذي نقف فيه الآن هو آخر المنشآت التي ضممناها للمجموعة في سياق بناء متكامل يضم مخزن رئيس، استوديو إبداعي، ومكاتب الإدارة وذلك بهدف أن نضمن أن جميع أفراد فريق العمل يعملون في مكان واحد ووقادرين على التعاون بأفضل صورة.

كيف أثرر التحول الرقمي على عملكم؟

لقد ساعدنا التحول الرقمي أن نجمع المستهلك بالمنتج بطريقة سهلة وميسرة جداً، في السابق كان علينا للوصول إلى الزبائن أن نفتتح متاجر جديدة، أما اليوم فنحن قادرون على التواصل مع الزبائن على مدار الساعة وفي أي مكان من العالم.

حدثنا عن التكنولوجيا التي تستخدمونها

اليوم نتعامل مع أكثر من 350 متجر حيث يمكن للزبون التسوق عبر الإنترنت بكل سهولة مع الإمكانية  للذهاب إلى المتجر وتغير المنتج مباشرة. خلال أشهر الرقم سيصل إلى ما يقارب 1350 متجر يمكن للزبائن الاختيار منهم هذا ما كان ليحدث لولا تكنولوجيا متطورة للغاية . الجدير بالذكر أن هذه التكنولوجيا لا تعمل على ربط كل هذه المتاجر بالمستهلكين فقط، بل تضمن لنا تفاعلاً ممتاز مع الزبائن على الصعيد المحلي والشخصي.   

كيف ترى وضع السوق في منطقة الخليج العربي؟

أعتقد أن السوق في منطقة الخليج واعد جداً حيث أننا نشهد اليوم بداية مرحلة التحول الرقمي وأمامنا طريق طويل في هذا المجال وكثير من الأمور لإنجازها وتحقيقها في هذه البقعة من العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات