6 تلميحات يحتاجها الرجل للحديث مع النساء

6 تلميحات يحتاجها الرجل للحديث مع النساء


ليس سراً أن التواصل هو مهارة حاسمة تحتاج إلى إتقانها لكي تنجح في حياتك المهنية وفي علاقاتك الشخصية. من المؤكد أن بدء محادثة مع امرأة يمكن أن يكون أمر مرعب. ولكن على الجانب الآخر تفتقد فرصة مذهلة لإجراء اتصال لمجرد أنك كنت خجولاً جداً من الاقتراب منها أمر أسوأ بكثير!
إذا كنت قلقاً بشأن التواصل، فإليك بعض النصائح المؤكدة لمساعدتك في المحادثة الأولى بينكما.


إعطاء مجاملة:
واحدة من أسهل الطرق لبدء محادثة مع امرأة هو فتح الحديث بمجاملة! مجاملة كبيرة تجعلك تبدو لطيف، ويمكن أن تؤدي إلى محادثة رائعة.
إذا كانت زميلة قدمت عرضاً رائعاً في اجتماعك الأخير، فامدحها لثقتها ومهارات التحدث أمام الجمهور. إذا كانت تحمل كتاباً قرأته من قبل، فامدحها لذوقها في الأدب.
تمنحك هذه المجاملات المستندة إلى الشخصية مساحة أكبر بكثير لمواصلة المحادثة. 

سرد نكتة:
طريقة أخرى سهلة حقاً لكسر الجليد هي سرد مزحة. فقط كن حريصاً على الابتعاد عن النكات السياسية العلنية أو المبتذلة. قد تنتشر هذه الأنواع من النكات جيداً مع أصدقائك، ولكنها ليست الطريقة الأعظم لإعطاء انطباع أول جيد عن شخص غريب أو صديق. القدرة على جعل المرأة تضحك ضحكة قوية للغاية - بالتأكيد من بين أفضل المهارات في هذه القائمة.

ابحث عن أرضية مشتركة:
تتمثل الإستراتيجية السهلة حقاً في إجراء محادثة في استخدام ما تشترك فيه كنقطة انطلاق. واحدة من أبسط الطرق للقيام بذلك هي استخدام المحادثة لصالحك بإيجاد نقطة اشتراك بينكما.


التفاصيل:
أن تكون ملابس المرأة نقطة انطلاق رائعة لإجراء محادثة. إذا كانت ترتدي قميصاً أو قبعة تحمل شعاراً رياضياً، فقد ترغب في سؤالها عما إذا كانت من محبي هذا الفريق المعين.
الأمر نفسه ينطبق على الملابس مع الإشارة إلى الأفلام أو التلفزيون. إذا كانت ترتدي إكسسوارات فريدة من نوعها، مثل المجوهرات غريبة الأطوار أو الأحذية أو تحمل محفظة غريبة، فإن السؤال عن هذه الملحقات يمكن أن يكون أيضاً وسيلة رائعة لكسر الجليد بينكما.

اسأل عن فيلمها المفضل أو برنامج تلفزيوني:
يمكنك أن تسأل عن فيلمها المفضل أو برنامج تلفزيوني، أو ما تشاهده في الفترة الأخيرة. يمكن لفيلم أو سلسلة مفضلة لدى المرأة أن تقول الكثير عنها ويمكن أن تلمح إلى ما إذا كان لكما اهتمامات متوافقة أم لا.

اسأل عن شغفها:
إذا كنت خجولاً أو انطوائياً أو لديك قلقاً اجتماعياً، فقد تبدو فكرة إجراء محادثة معك لوحدك مخيفة للغاية. إحدى الطرق السهلة والخفيفة لتحويل تركيز المحادثة إلى شريكك هي أن تسألها عن شغفها.
هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك أن تسألها "ما هو شغفك؟". اسألها عما تحب أن تفعله في وقت فراغها- على سبيل المثال.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات