5 خدمات خرجت إلى الحياة خلال مؤتمر أبل الأخير

5 خدمات خرجت إلى الحياة خلال مؤتمر أبل الأخير


شهد مؤتمر أبل في كاليفورنيا، وتحديدا في مسرح ستيف جوبز بمقر الشركة، إعلان عملاق التقنية الأمريكية، عن عدد من الخدمات الحديثة، التي نكشف النقاب عنها في تلك السطور.

أخبار أبل +Apple News


تعتمد الخدمة على إتاحة الفرصة للمستخدمين، من أجل تصفح نحو 300 مجلة عالمية، بما يشمل ذلك من تحويل صور أغلفة تلك المجلات إلى مقاطع فيديو قصيرة، تصفح المقالات المختلفة وتغييرها بالأصابع، إضافة إلى وجود قسم “My Magazines” المختص بالمنشورات المفضلة، كل ذلك من خلال خدمة تتكلف 9.99 دولار شهريا، ويمكن مشاركتها مع أفراد الأسرة.

بطاقة أبل Apple Card

يبدأ العمل بتلك الخدمة في الصيف المقبل بالولايات المتحدة، حيث تظهر بطاقة أبل عبر Wallet App، وهي بطاقة دفع تسمح للمستخدمين بالتواصل مع أبل مباشرة، من أجل سهولة التعامل مع بطاقات الدفع كافة، وهي الخدمة المجانية التي تعطي للمستخدم فرصة حصد 2% من قيمة المشتريات عند استخدام خاصية Apple Pay.

كذلك توفر الخدمة للمستخدم كل ما يحلم به من خصوصية، عبر بطاقة أخرى مادية، لا تحمل رقم أو رمز تأميني، لذا فهي لا تعطي للبائع أي معلومات ممكنة خاصة بالمشتري.

خدمة ألعاب Apple Arcade

تسمح تلك الخدمة للمستخدم بالوصول إلى أكثر من 100 لعبة حصرية، تؤكد أبل أنها لا تتوفر لدى أي منصة أخرى، فيما يمكن تشغيل تلك الألعاب عبر كل من أجهزة أيفون، أي باد، ماك، تلفزيون أبل، مع الوضع في الاعتبار إمكانية الاستمتاع بالألعاب، حتى مع عدم الاتصال بخدمة الانترنت.

قنوات Apple TV

تعطي الشركة الشهيرة من خلال خدمة قنوات تلفزيون أبل، الفرصة للمشاهدين بالدفع مقابل ما يرغبون في مشاهدته فحسب، بداخل تطبيق واحد فقط، يسمح للمستخدم بمشاهدة قنوات وشبكات عالمية، مثل HBO و Showtime و Starz، بصرف النظر عن الاتصال بشبكة الانترنت من عدمه.

خدمة +Apple TV

هي الخدمة الأحدث من أبل، والتي ستصبح مع إطلاقها بشكل رسمي، متاحة لأكثر من 100 دولة حول العالم، لتسمح للمستخدم بمشاهدة عروض عالمية مختلفة، يبدو وأنه لن يكون من السهل رؤيتها في مكان واحد، إلا عبر خدمة +Apple TV، والتي تحدث عنها عبر مسرح ستيف جوبز، المخرج العالمي، ستيفن سبيلبرج.

المزيد:


السمات

ابل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات