5 أماكن تحبس الأنفاس عليك أن تمتع عينيك بها

5 أماكن تحبس الأنفاس عليك أن تمتع عينيك بها



الحياة هي ما تصنعه منها، أليس كذلك؟. اترك وراءك إرثاً، وقم برحلة إلى المجهول، وابدأ طريقًا لتحويل كل أحلامك إلى حقيقة تبدأ اليوم. يقولون إنك تعيش مرة واحدة، ولكن هل هذا أمر مهم حقاً عندما يمكنك إنجاز الكثير من الأشياء في عمر واحد.
لذا عزيزي الرجل عليك أن تمتع عينيك بتلك الأماكن الساحرة، التي تحبس الأنفاس، حتى وإن كانت لمرة واحدة بالعمر. 

الغوص في قفص مع القروش: 

قد تكون في قمة السلسلة الغذائية على الأرض، لكن المضي قدماً والغوص في أعماق مياه الظلام الباردة. ستكون تجربة أسطورية لن تنساها أبداً حيث تحيطك الحيوانات المفترسة في نهاية المطاف بعطش للدماء. سوف تتربص أسماك القرش البيضاء الكبيرة الضخمة على بعد بوصات من القفص الواقي الخاصة بك، مما يمنحك تجربة قريبة وجهاً لوجه.

عندما تكون مستعداً لإسقاط المرساة وتبادل العوامات الخاصة بك في المسبح للسباحة مع أسماك القرش، فأنت تريد القيام برحلة إلى جنوب إفريقيا. يضمن Shark Cage Diving أن ترى أسماك القرش عن قرب؛ بالإضافة إلى أن لديهم تأمين. 


Shark Cage Diving
الكولوسيوم إيطاليا:

شاهد أبرز أشكال العمارة والهندسة الرومانية على الإطلاق؛ بالإضافة إلى أكبر مدرج في العالم حتى الآن. تم بناء الكولوسيوم في عام 80 بعد الميلاد، وقد صمد أمام اختبار الزمن ضد الزلازل، تاركاً وراءه معظم الرموز الأكثر شهرة في الإمبراطورية الرومانية حتى يتأقلم عليها عالم المستقبل.

يُعتقد أنه احتضن ما بين 50 إلى 80 ألف متفرج في وقت واحد، وقد عرض فيه عمليات إعدام، وإعادة تشريع المعركة، وصيد الحيوانات، والدراما، وغيرها من النظارات العامة.


الكولوسيوم إيطاليا

 شاهد ثورات بركانية: 

عند درجات حرارة تتراوح ما بين 1،292 إلى 2،192 درجة فهرنهايت، ستحرق هذه الحمم السائلة جلدك فقط من الحرارة المشعة إذا كنت على مقربة منه. ولكن لا تدع هذا يردعك عن مشاهدة ثورات بركانية لا تصدق وشلالات حمم بركانية رائعة أسفل المنحدرات.

تتيح لك أدوات الحماية الحصول على عرض أولي للبراكين مثل Mount Mayon في الفلبين. في السنوات الـ 400 الماضية، اندلعت هذه الإعجوبة للطبيعة 40 مرة مثيرة للإعجاب، ولم تترك شيئاً وراءها سوى الصخور والرماد في طريقها الشرس.

تأكد من زيارتك: جبل بيلي في المارتينيك، جبل برومو في اندونيسيا، بركان أرينال في كوستاريكا،Popocateptel في المكسيك.


Mount Mayon
التنزه في البرية:
لا يوجد شيء رجولي أكثر من الخروج إلى الغابة وضرب الممرات. إخماد الهاتف الخلوي والكمبيوتر المحمول وكل تقنية أخرى تتصل بك داخل المنزل. لا يمكنهم تكرار الجمال الحقيقي للطبيعة: البحيرات والغابات والأودية والشلالات والجبال. بمجرد استكشاف الطبيعة العميقة حقًا، ستشهد أكثر مما تراه العين من نافذة سيارتك.

الخشب الأحمر العملاق، وجوه الجبال الجرانيتية والمناظر الخلابة كلها مخفية فقط في انتظارك لاكتشافها في أماكن مثل: الحديقة الوطنية الجليدية، جبل ويتني، ساحل المحيط الهادئ تريل، حديقة الأقواس الوطنية، منتزه يوسمايت الوطني، تريل الآبالاش، جون موير تريل، ريدوود الوطنية بارك، جبال الدولومي بإيطاليا.


Dolomite Mountains, Italy
القفز بالمظلات من ايفرست: 

السقوط الحر مع عدم وجود أي شيء يحيط بك ولكن سحب الجاذبية سيجعلك تشعر وكأنك في صدارة العالم؛ عندما تكون مستعداً لاتخاذ هذه القفزة وبالطبع جمعت شجاع، فكر في Skydive Dubai للتجربة المثالية. يمكنك أيضاً القفز بالمظلات فوق جبل ايفرست في نيبال.


القفز بالمظلات

المزيد:


السمات

سفرسياحة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات