40 صورة من عزاء الفنان طلعت زكريا.. مشاهد مؤثرة لابنه وأصدقائه

40 صورة من عزاء الفنان طلعت زكريا.. مشاهد مؤثرة لابنه وأصدقائه


أُقيم عزاء الفنان المصري الراحل طلعت زكريا مساء يوم أمس الخميس بحضور أسرته وعدد كيبر من مشاهير الفن والمجتمع في بلاده بالإضافة إلى نجلي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.
شاهد أيضًا: بهذه الكلمات نعى أبناء الفنان طلعت زكريا والدهم

وجاء في مقدمة الحضور الفنان سمير غانم، أحمد آدم، صلاح عبد الله، نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي، محمد هنيدي والفنانة هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي ونجوم مسرح مصر وغيرهم من زملائه بالوسط الفني.
 

وكان الفنان طلعت زكريا، قد تُوفي يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز الـ 58 عامًا، بعدما نُقل إلى أحد المستشفيات في بلاده؛ إثر تعرضه لوعكة صحية.

شاهد أيضًا: "سلم على الحبايب".. هكذا نعى المشاهير الفنان طلعت زكريا بعد وفاته

تقارير صحفية مصرية، أشارت إلى أن الفنان طلعت زكريا كان يُعاني من أمراض في الرئة بسبب التدخين الشديد وهو الأمر الذي أدخله في وعكة صحية مفاجئة.

شاهد أيضًا: رفض العمل مع الزعيم وساند الرئيس حسني مبارك.. مراحل في حياة طلعت زكريا

يُذكر أن المنتج أمير الأشمل، قد أوضح في تصريحات أوردتها عنه وسائل إعلام مصرية، أن الفنان الراحل طلعت زكريا قد صور فيلمًا في دولة الإمارات خلال الفترة الماضية يحمل اسم "بعد الخميس" مع شركته.


مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات