12 سببًا لاقتناء هاتف "إتش تي سي" الجديد

12 سببًا لاقتناء هاتف "إتش تي سي" الجديد

التقطوا لحظاتكم المفضلة بأفضل جودة ممكنة مع هاتف +HTC U12 الجديد كليًا


باتت الهواتف الذكية أحد أهم المنتجات التي نملكها اليوم، إذ تزداد أهمية هذه الأجهزة وتتصاعد حاجتنا إليها يومًا تلو الآخر في ظل التقنيات المتطورة التي تواصل تقديمها للمستخدمين. وفي إطار مساعيها لتمكين المستخدمين من مواكبة الاحتياجات التقنية التي يفرضها عالمنا اليوم، تمنحنا "إتش تي سي" 12 سببًا لاقتناء هاتفها الجديد +HTC U12

الكاميرا

1) باتت إمكانيات الكاميرا ودقتها أول ما يجذب اهتمامنا لدى عزمنا شراء أي هاتف ذكي جديد. لذلك يأتي هاتف +HTC U12 الجديد بأربع كاميرات حائزة على تقييم 103 نقطة من مقياس DxOMark للتصوير، وتنقسم بالتساوي في كاميرتين أماميتين يمنحان عشاق التقاط صور وفيديوهات السيلفي صوراً فائقة الوضوح بدقة تبلغ 8 ميجا بكسل لكل واحدة منهما، واثنتين خلفيتين بدقة 12 ميجا بكسل و16 ميجا بكسل.


12 سببًا لاقتناء هاتف "إتش تي سي" الجديد

2) زودت HTC كاميرات هاتفها الجديد بقدرة على التقريب البصري حتى مرتين دون أن تفقد الصورة جزء من جودتها لأولئك الذين يحتاجون أن يكونوا على مقربة مما يودون تصويره. إضافة إلى التقريب الرقمي حتى عشر مرات.

3) في حال كنتم من عشاق التقاط مقاطع الفيديو بتسجيل عالي الدقة؛ فإن هاتف +HTC U12 سيمنحكم القدرة على تصوير فيديوهات بجودة 4K وبسرعة 60 إطارًا في الثانية إضافة إلى احتوائه مميزات تعزز جودة الفيديو الخاص بكم مثل التقريب التلقائي وخاصية تثبيت الصورة المزدوجة (مثبت صورة بصري OIS/ ومثبت صورة إلكتروني EIS) لإضفاء مزيد من الاستقرار على لقطات الفيديو.


12 سببًا لاقتناء هاتف "إتش تي سي" الجديد

4) يمكن الآن لمبتكري محتوى الفيديو الاستفادة من خاصية "سونيك زوم" التي تتيح لهم التركيز على صوت محدد أثناء التسجيل حتى في أكثر الأجواء ضجيجًا. ففي حال رغبتم بتصوير أحد ما يغني أو يعزف على آلة موسيقية، بات بإمكانكم تسجيل ذلك دون أي ضوضاء. 

تقنية الضغط على الحواف

5) في العام الماضي، أطلقت "إتش تي سي" خاصية "ضغط الحواف"، الميزة الجديدة والمبتكرة التي تمكّن المستخدمين عبر الضغط على جانبي الهاتف من تنفيذ أي عملية على الجهاز.  فعلى سبيل المثال: يمكن تشغيل مساعد جوجل الصوتي أو التقاط صورة في تطبيق الكاميرا وغيرها الكثير.

والآن، أضافت "إتش تي سي" العديد من الإمكانيات إلى هذه الخاصية؛ حيث أتاحت إمكانية الضغط والنقر على جانبي الهاتف. ويمكن للمستخدم الضغط مرتين على أي جانب من جوانب الهاتف لتفعيل خاصية الاستخدام بيد واحدة، وتتيح هذه الخاصية معرفة الكيفية التي يمسك المستخدم بها الهاتف لتجنب دوران الشاشة غير الضروري في حال كان المستخدم يحمل الهاتف بشكل أفقي والهاتف مثبت على الوضع الرأسي.

6) وتتيح خاصية ضغط الحواف الجديدة في هاتف +HTC U12 للمستخدمين إمكانية إضافة مهام فريدة إلى تطبيقات متنوعة مثل "شاشة الافتتاح" (Launcher) وسناب شات وانستغرام وخرائط جوجل وما إلى ذلك. كما يمكنهم أيضًا تخصيص خيارات عدة حسب قوة الضغط. على سبيل المثال؛ يمكن أن يؤدي الضغط الطويل على الشاشة الرئيسية إلى فتح مساعد جوجل الصوتي بينما يؤدي الضغط القصير إلى تشغيل الكاميرا.

الصوت

7) لطالما كانت تقنية الـ Boomsound ركنًا أساسيًا في التجربة الصوتية لهواتف "إتش تي سي" الذكية؛ وهي متواجدة بكل تأكيد في هاتف +HTC U12 هذا وتعد النسخة الجديدة من هذه التقنية هي الأنقى والأفضل على الإطلاق؛ حيث تضم مضخمًا ومكبرًا للصوت.

8) تقدم العديد من شركات الهواتف ملحقات عند شراء هواتفها، ولكن تبقى سماعات الرأس التي تعمل بميزة إلغاء الضجيج النشط التي تقدمها "إتش تي سي" مجانًا مع أجهزتها الأفضل على الإطلاق. فالسماعات قادرة تمامًا على ضبط مستويات الصوت باستمرار بناءً على البيئة المحيطة ومستوى الضجيج.


12 سببًا لاقتناء هاتف "إتش تي سي" الجديد

التصميم

9) تقدم "إتش تي سي" عبر هاتف +HTC U12 تصميمًا مذهلًا مع السطح الزجاجي السائل. ويأتي الهاتف الجديد بألوان عصرية وهي الأسود السيراميكي والأحمر الشمسي، إلى جانب لون استثنائي وجديد كليًا والمتمثل بالأزرق الشفاف الذي يتيح للمستخدم رؤية ما بداخل الهاتف من أجزاء إلكترونية بشكل مهيب وعصري.

10) يأتي هاتف +HTC U12 مدعمًا بمعيار IP68 لمقاومة المياه والغبار؛ لذا لا داعي للقلق بشأن أي طقس قد تضطرون إلى مواجهته.

المكونات الداخلية

11) يعد هاتف +HTC U12 المدعم بمعالج كوالكم سناب دراغون 845 "QUALCOMM® SNAPDRAGON™ 845 وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت من أكثر الهواتف الذكية كفاءة وسرعة، وهو مناسب تمامًا للاستخدام المتعدد ولعشاق الألعاب الضخمة.


12 سببًا لاقتناء هاتف "إتش تي سي" الجديد

12) يأتي هاتف +HTC U12 بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ويمكن توسعتها عبر إضافة ذاكرة "مايكرو أس دي" micro SD. 

الآن بات بإمكانكم اقتناء هاتف +HTC U12 بسعر 3449 درهمًا من خلال المنافذ الكبرى أو عبر الموقع الإلكتروني /www.htc.com/mea-en.

المزيد:


السمات

موبايلات

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات