"يا خسارة الرجالة".. أزمة ياسمين عبد العزيز والعوضي تُشعل الوسط الفني

"يا خسارة الرجالة".. أزمة ياسمين عبد العزيز والعوضي تُشعل الوسط الفني


أشعل الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، الوسط الفني في بلاده بتدوينته التي عبر خلالها عن رفضه لعلاقتها مع الفنان المصري الشاب أحمد العوضي.

هجوم الفنان وائل عبد العزيز على علاقة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي

تدوينة الفنان وائل عبد العزيز، هاجم خلالها الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بقوله:" هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ ١٠ سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش اَي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح .. من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا.. من أمتى الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا، أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجه وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد!!".

رد الفنان أحمد العوضي على شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز

وهي التدوينة التي دفعت الفنان أحمد العوضي للرد بقوله:"أنهي بيت اللي أدخله من بابه..  إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى أبنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته .. باب إيه يابني أدخله هو  أنا شفت راجل واقف جنبها.. دي واحده انت مبتعملش حاجه غير إنك بتستنزفها هي ومامتها".

وتابع العوضي:"باب إيه يابني اللي هدخله من بابه وأكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس.. يابني أنا من عين شمس منطقه شعبيه اتربيت على أن الاخت والأم والست الكلام عليهم من الكبائر.. عربية إيه يابني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس ويجيبلي عربية حلوه وبیت كويس.. بمجهودي وشغلي مش علي عرق واحدو ست.. باب إيه يا حبيبي اللي ادخله وانت اصلا عايش باسمها.. أنا شقيت على حالي بعرقي.. لكن أنت فشلت في كل شئ فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني أدم". 

رد الفنانة ياسمين عبد العزيز على المراشقات الكلامية بين شقيقها وائل عبد العزيز وحبيبها الفنان أحمد العوضي

ومن جانبها اكتفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بنشر صورة تجمعها بالفنان أحمد العوضي على حسابها بموقع انستغرام، اليوم الأربعاء، مُذيلة إياها بتعليق:"بحبك يا أحمد".

لتنفجر مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات حول الأزمة وهي التعليقات التي لم يبتعد عنها المشاهير الذين استنكروا موقف شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ويمكنكم التعرف على رأيهم بالاطلاع على الألبوم أعلاه وقراء التعليق أسفل كل صورة:

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات