هل تتغير أوقات الدوام لارتفاع الحرارة في السعودية؟

هل يتم فعلاً تغيير أوقات الدوام بسبب ارتفاع درجات الحرارة في السعودية؟


اشتعل تويتر خلال الساعات الماضية بتغريدات المستخدمين السعوديين الذين كانوا يتناقشون حول التقارير المتداولة بشأن اتجاه الحكومة السعودية لتغيير أوقات الدوام بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المملكة.

غير أن وزارة الخدمة المدنية في السعودية سارعت بنفي التقارير المنتشرة عبر السوشيال ميديا بأنه سيتم تغيير أوقات دوام موظفي القطاع العام إلى المساء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في البلاد نتيجة الموجة الحارة الأخيرة.

وقالت الوزارة في توضيحها من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "لا صحة لما يتم تداوله بأن وزارة الخدمة المدنية قررت تغيير أوقات دوام موظفي القطاع العام إلى الليل بسبب الأجواء الصيفية، ونؤكد على متابعة أخبار الوزارة عبر قنوات التواصل الرسمية، وما ينشر في وسائل الإعلام الرسمية".


اشتعل تويتر خلال الساعات الماضية بتغريدات المستخدمين السعوديين الذين كانوا يتناقشون حول التقارير المتداولة بشأن اتجاه الحكومة السعودية لتغيير أوقات الدوام بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المملكة. غير أن وزارة الخدمة المدنية في السعودية سارعت بنفي التقارير المنتشرة عبر السوشيال ميديا بأنه سيتم تغيير أوقات دوام موظفي القطاع العام إلى المساء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في البلاد نتيجة الموجة الحارة الأخيرة. وقالت الوزارة في توضيحها من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "لا صحة لما يتم تداوله بأن وزارة الخدمة المدنية قررت تغيير أوقات دوام موظفي القطاع العام إلى الليل بسبب الأجواء الصيفية، ونؤكد على متابعة أخبار الوزارة عبر قنوات التواصل الرسمية، وما ينشر في وسائل الإعلام الرسمية". من جهة ثانية، قررت وزارة الخدمة المدنية أيضاً حسم راتب يومين من المتغيبين عن العمل بعد إجازة عيد الفطر دون تقديم عذر مقبول.

من جهة ثانية، قررت وزارة الخدمة المدنية أيضاً حسم راتب يومين من المتغيبين عن العمل بعد إجازة عيد الفطر دون تقديم عذر مقبول.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

فلسطين ومحاربة الإرهاب.. فيديو: كلمة الملك سلمان في القمة الإسلامية

فيديو: وزير خارجية السعودية يُعلق على مشاركة قطر بقمة مكة

فيديو: داخل الكعبة.. هل ظهرت سيدة بملابس الإحرام الخاصة بالرجال؟

فيديو: الأمير السعودي النائم يحرك رأسه بعد 14 عامًا من الغيبوبة



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات