هل هي عقوبة من منتخب مصر؟.. أول رد فعل من عمرو وردة على واقعة تحرشه

هل هي عقوبة من منتخب مصر؟.. أول رد فعل من عمرو وردة على واقعة تحرشه


أثار عمرو وردة، لاعب منتخب مصر المحترف في الدوري اليوناني لكرة القدم، حالة من الجدل بعد اتهام عارضة أزياء له بمحاولة التحرش بها عبر حسابه بموقع الصور العالمي، انستغرام.

ويأتي ذلك بعدما أثارت فتاة مصرية تعمل كعارضة أزياء تُدعى ميريهان حالة من الجدل بعد اتهامها لأربعة لاعبين من صفوف المنتخب المصري المُشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا بمحاولة التحرش بها.

وهي الواقعة التي أعترف بها المدير الإداري لمنتخب مصر؛ حيث أشار إلى أن الأمر ليس كما ظهر وتم الحديث مع اللاعبين الأربعة.

ومن جانبه أغلق عمرو وردة حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عقب اجتماعه مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري ليُثير ذلك التساؤل حول السبب الذي دفعه لذلك.

وهي الواقعة التي لا تُعد الأولى لعمرو وردة؛ حيث سبق وأن أُتهم بالتحرش أكثر من مرة منها واحدة بزوجة زميل له بفريق برتغالي قد انتقل له على سبيل الإعارة ليعود بعدها إلى ناديه في اليونان مرة أخرى.

ويتواجد عمرو وردة رفقة المنتخب المصري في معسكر مغلق؛ حيث من المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره الكونغو يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات