هل سيتزوج نايل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟ أرقام وحقائق تُجيبك

هل سيتزوج نايل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟ أرقام وحقائق تُجيبك


عاد اسم الفارس المصري نايل نصار للتردد في الآونة الأخيرة مجدداً بعدما أعلن عن موافقة حبيبته جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأمريكي، بيل غيتس، الزواج منه.

ومنذ الإعلان عن علاقتهما الرومانسية التي بدأت قبل نحو عامين، بدأ البعض في التساؤل ما الذي جذب ابنة واحد من أغنى أغنياء العالم إلى هذا الشاب؟ فيما شكك البعض الآخر في حبه له، وزعموا أنه سيتزوجها من أجل ثروة والدها.

نايل نصار حبيب ابنة بيل غيتس

ولكن الحقيقة التي ربما لا يعرفها الكثيرون أن نايل نصار، حبيب ابنة بيل غيتس، ليس شاباً متواضعاً أو مكافحاً يعيش حياة متواضعة، بل من عائلة ثرية، وأنه هو نفسه يحمل لقب مليونير.


هل سيتزوج نايل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟ أرقام وحقائق تُجيبك

فالشاب المصري الذي يحمل الجنسية الأمريكية من مواليد شيكاغو عام 1991، وقد تربى في الكويت، التي استقر فيها والداه لسنوات، عملا فيها في مجال الاستثمار.

شغف بالفروسية ومؤهلات دراسية عالية

وبدأ شغف نصار بالفروسية وهو طفل في الخامسة من عمره، وحصل على أول حصان في حياته في سن العاشرة، وتدرب على هذه الرياضة في العديد من الأماكن حول العالم.

ورغم هذا، فإن الفارس المصري لم يكن مهملاً لدراسته، ففي عام 2013، تخرج نايل نصار في جامعة ستانفورد الأمريكية، بدرجة في الاقتصاد، كما حصل على شهادة في الأحياء في عام 2018.

وبالإضافة إلى هذا، فهو يجيد 3 لغات بطلاقة وهي: الإنجليزية والعربية والفرنسية.

مليونير شاب

في عام 2013، فاز الفارس المصري بالمركز الأول في بطولة ولينجتون للفروسية في الولايات المتحدة، حيث بلغت قيمة الجائزة مليون دولار، كما أنه حصل على المركز الأول في بطولة العالم للفروسية في عامي 2014 و2107.


هل سيتزوج نايل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟ أرقام وحقائق تُجيبك

وإلى جانب هذا، فإن نصار شريك في مؤسسة عالمية متخصصة في مجال الفروسية، كما أنه يمتلك إسطبلات خيول تضم مجموعة من أعرق سلالات الخيول في العالم.

وتُقدر بعض التقارير ثروة نايل نصار الشخصية بنحو 75 مليون دولار، فيما تُقدر ثروة أسرته بملايين الدولارات بدورها، حيث يمتلكون شركات ناجحة في عدد من الدول الخليجية.

قصة حب مع ابنة أغنى رجل في العالم

ذكرت بعض التقارير أن قصة الحب الذي نشأت بين نصار وجينيفر غيتس، التي كان والدها في أحد الأيام أغنى رجل في العالم، بدأت منذ عام 2017 تقريباً، حيث جمعتهما رياضة الفروسية.


هل سيتزوج نايل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟ أرقام وحقائق تُجيبك

ويقوم الإثنان بنشر العديد من صورهما سوياً عبر إنستجرام، كما أنهما يسافران معاً حول العالم، سواء لحضور فعاليات رياضية خاصة بالفروسية، أو من أجل السياحة، حيث اصطحبها نصار معه ذات مرة في زيارة إلى وطنه، مصر.

لذا فمن الواضح أنه رغم ثروة بيل غيتس الهائلة، إلا أنه يبدو أو هذا لا يشغل بال المليونير الشاب نايل نصار، الذي يملك استثماراته وشركاته الخاصة، والذي كان السبب الأول في قصة حبه مع جينيفر غيتس هو مشاركتهما في حب الفروسية والخيول. 
 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات