هل تقضي 10 ساعات في هذا المنزل مقابل 20 ألف دولار؟ شاهد الصور أولاً

هل تقضي 10 ساعات في هذا المنزل مقابل 20 ألف دولار؟ شاهد الصور أولاً


مسابقة سنوية يُطلقها أكثر المنازل رعبًا في أمريكا وذلك لأي شخص يمكنه أن يقضي 10 ساعات متواصلة داخل المنزل حيث يحصل الفائز على مبلغ 20 ألف دولار.
المنزل معروف باسم مكامي مانور MCKAMEY MANOR وهو موجود في مدينة سمرتاون في ولاية تينيسي الأمريكية وكل من زار هذا المنزل أكد أنه المكان الأكثر رعبًا في أمريكا ويتعرض فيه المتسابق لعملية اختطاف ومحاولات تخويف قاسية.


صاحب المنزل روس مكامي لا يسعى لتحقيق ثروة من وراء هذه الفكرة فهو لا يحصل على أي مقابل مادي فقط على المتسابق إحضار كيس كبير من طعام الكلاب لأن لديه 5 كلاب يحتاج إلى توفير الطعام لها.
فكرة المنزل مستوحاة من أفلام الرعب الشهيرة ويعرض صاحب المنزل المخيف شرائط فيديو يُشترط على المتسابق مشاهدتها قبل المسابقة لكي يكون على علم تام بما سيحدث له في الداخل.
وللمشاركة في هذه المسابقة يجب أن يُوقع الشخص على وثيقة من 40 صفحة يتحمل فيها المسؤولية بالكامل عما سيحدث له في الداخل ويحدد كلمة سر في حال أراد إنهاء اللعبة كما يُقر بأنه في حالة بدنية وذهنية مناسبة تسمح له بالمشاركة.


المشاركة مسموح بها فقط لمن تتجاوز أعمارهم الـ21 عامًا وفي حال كان المتسابق أقل من هذا العمر يجب الحصول على موافقة الوالدين وإقرار منهم بتحمل المسؤولية بالكامل.
أما عن الجديد في هذه اللعبة فهو تحدي جديد أطلقه روس باسم Desolation الخراب لكن لم يوضح ماهية هذا التحدي في حين صرح أنه الأكثر رعبًا على الإطلاق.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

صور مخيفة تكشف كيف كانت مهنة الطب البشري قديماً

فيديو: 5 أبواب مخيفة لا يجرؤ أحد على فتحها.. بينهم باب غرفة فندق عادية


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات