هل تعلم؟ طول بنطلونك يتحدث عن شخصيتك.. تعرف ماذا يقول عنك!

هل تعلم؟ طول بنطلونك يتحدث عن شخصيتك.. تعرف ماذا يقول عنك!


لعله من الغريب أن تعلم أن طول بنطالك أو شكل كسرته السفلية على الحذاء يحكي عن شحصيتك ويكشفها للجميع، لذا عليك أن تتقن فن اختيار الطول المناسب لبنطالك لتعكس شخصيتك الأنيقة.

وطول البنطال يعتمد في الأساس على ذوق الشخص وحسه الجمالي، وأيضاً بنيان جسمه وتفاصيل تقسيمه، وهنا سنستعرض معاً الطرق الأكثر شيوعاً لتحديد طول البنطال أو شكل الكسرة السفلية التي تتحكم في هذا الطول.

اقرأ أيضاً: ما هو الأسلوب الأمثل لاختيار الملابس؟

  • بنطال مضبوط بلا انحناء


بنطال مضبوط بلا كسرة

يفضل البعض أن يكون البنطال مطابقاً تماماً لطولهم، وبالتالي لا توجد أي إضافة فوق هذا الطول ما يعني عدم وجود أي انحناءات في البنطال أعلى الحذاء.
وهذا الشكل أو الطول يناسب البنطال الذي يضيق كلما اتجه إلى أسفل. وهذا البنطال يتحدث عن صاحبه ويؤكد أنه شخص متحضر مواكب للعصر ويهتم بتفاصيل ملابسه ليبدو أنيقاً.
كما أن هذا البنطال يناسب الرجل النحيف أو القصير، خصوصاً الذين ينتهجون النمط الأوروبي في أناقة ملبسهم.

  • بنطال مكسور بربع انحناءة


بنطال مكسور بربع انحناءة

إذا كنت ممن لا يميلون للبنطال بدون كسرة في الطول، وتريد أن تواكب الأناقة العصرية أيضاً، فما يناسبك بالفعل هو أن يكون طرف البنطلون من الخلف أطول قليلاً من مقدمته.
وهذا المشهد يعكس أنك رجل عصري ومواكب للأناقة لكنك غير متكلف في أناقتك. ويناسب هذا النمط أي رجل تقريباً، خصوصاً الشباب ورجال الأعمال.

  • بنطال طويل بكسرة متوسطة


بنطال طويل بكسرة متوسطة

إذا كنت ممن يفضل النمط المحافظ في الملابس، فإنك تحتاج إلى تحقيق طول متوسط ذي كسرة متوسطة، فهذا الطول يناسبك إذا لم تكن من معجبي البنطال الضيق أو ذي الكسرة البسيطة.
وهذا الطول يخبر مَن حولك أن تنتمي لفئة الرجال الجادين في اختيار ملابسهم، وهو يناسب الرجال في منتصف العمر ورجل الأعمال والرجال ذوي الوزن الزائد بعض الشيء.

هذا أيضاً سيعجبك: فيديو 4 طرق مختلفة لعمل رابطة العنق بخطوات مبسطة للغاية.. أناقة مذهلة!

  • بنطال طويل بكسرة كاملة


بنطال طويل بكسرة كاملة

إن هذا الشكل هو الأكثر تقليدية، والذين يفضلونه هم الذي يحرصون على أن تكون فتحة رجل البنطال في أوسع ما تكون ليخرج شكلهم بأفضل حال.
ولكن هذا الأسلوب يعكس صورة إلى حد ما لن تعجبك، لأنه يخبر من حولك أنك رجل كبير في السن أو ثقيل الوزن.
وهذه الطريقة مناسبة بصورة أكبر للرجال كبار السن والذين لديهم وزن زائد، وأيضاً يناسب محبي المظهر الكلاسيكي.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات