هكذا يمكنك مراسلة عدة أشخاص على واتسآب في نفس الوقت

هكذا يمكنك مراسلة عدة أشخاص على واتسآب في نفس الوقت


تسبب مجموعات الدردشة على تطبيق واتسآب إزعاجًا للكثير من المستخدمين، بسبب كثرة الرسائل التي يتم تبادلها عبرها، إلا أن تطبيق المراسلة الفورية الأشهر يتيح لمستخدميه إمكانية مراسلة عدد من أصدقائهم في نفس الوقت دون أن يضطروا إلى إنشاء دردشة جماعية جديدة.

فوفقًا لما ذكرته تقارير تقنية، فإن خاصية البث أو Broadcast تعد بديلًا رائعًا لإرسال نفس الرسالة إلى أكثر من شخص في وقت واحد، دون الاضطرار إلى جمعهم سويًا في دردشة جماعية، ربما تُنتج بسببها العديد من الرسائل التي قد تُزعج بعضهم.

ولتتمكن من إنشاء قائمة بث على تطبيق واتسآب على هواتف أندرويد، انتقل إلى شاشة الدردشات واختر المزيد من الخيارات ثم بث جديد new broadcast، واضغط على رمز + لإضافة الأشخاص الذين ترغب في وضعهم في قائمة البث، ثم اضغط على إنشاء ليكون لديك قائمة من مستلمي البث. 

أما فيما يتعلق بهواتف آيفون، فبعد فتح تطبيق واتسآب اختر قائمة البث broadcast lists الموجودة أسفل رمز الدردشات، وبعدها اضغط على قائمة جديدة واختر الأشخاص الذين تود في إرسال البث إليهم.

وأشارت التقارير إلى أنه بمجرد الإنتهاء من إنشاء قائمة البث، يمكنك بعدها إرسال رسالة موحدة إلى كل الأشخاص الموجودين بها، حيث ستصلهم جميعًا في رسائل منفصلة في نفس الوقت.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات