أب يعذب طفلته

هكذا برر الأب معذب طفلته فعله قبل القبض عليه بقليل


بعد أن اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعية خلال الساعات الماضية بثورة غضب عارمة جراء تداول فيديو صادم، لأب وهو يعنف طفلته ويضربها بطريقة وحشية أمام الكاميرا، أعلنت شرطة الرياض، القبض عليه.
وأوضحت الشرطة أن الرجل مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم 4 أطفال.

وكان الفيديو الذي ظهر فيه الأب وهو يعذب طفلة صغيرة ويصفعها على وجهها بدون رحمة، صدم المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعرب العديد من المغردين عن دهشتهم وصدمتهم بعد تأكيد البعض أن هذا الشخص هو والد الرضيعة، فكيف لأب يتعامل مع رضيعة لا حول لها ولا قوة بكل هذه الوحشية.

وكان الأب استبق القبض عليه، وظهر في مقطع فيديو ليعتذر عن تعنيف طفلته، ويكشف أن الحادثة قديمة، وأن زوجته التي غادرت منزل الأسرة منذ نحو أسبوعين إلى وجهة غير معلومة له، هي من نشر الفيديو لدوافع كيدية على حد قوله.

كما قال إنه كان يومها يحاول أن يعلم ابنته المشي، بينما كان يمر في الوقت ذاته بحالة نفسية، قبل أن يعتذر ويطلب من الغاضبين منه، الدعاء له بدل الدعاء عليه، بعد أن أثار مقطع الفيديو ردود فعل غاضبة ضده وسط مطالب بمحاسبته من قبل السلطات المختصة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات