نجوم الشعر المستعار والمزروع: الفرق شاسع بين قبل وبعد!

نجوم الشعر المستعار والمزروع: الفرق شاسع بين قبل وبعد!


من المعروف أن عدد كبير من النجوم يحرصون على مظهرهم أمام الشاشات وعدسات الكاميرات ويبحثون دائمًا عن إطلالة مناسبة تلفت أنظار جمهورهم لأن الكثير منهم يعتبر شكله أمام الجمهور عنصرًا هامًا له.

ولكن هناك بعض الأمور لا يستطيع الفنان أن يخفيها مثل طبيعة شعره منذ ظهوره على الساحة الفنية، وشكله حالياً سواء بشعر مستعار أو بالتقنيات الأكثر حداثة لزراعة الشعر، التي يتجه إليا مؤخراً الكثير من المشاهير.

تحدث العملية تحت مخدر موضعي أي أن الألم الوحيد الذي يشعر به هو وخذة إبرة التخدير ويكون الشخص على دراية بكل الخطوات التي يقوم بها المختص، ويمكنه أن يتكلم ويتنقل خلال هذه العملية. نسبة نجاح عملية زراعة الشعر تصل إلى 95% في المساحات الخالية. يمكن زرع ما بين 4000 إلى 5000 شعرة، وهذا الكم يعطي كثافة جيدة في المناطق المراد تغطيتها بالشعر ويمكن تكرار العملية في المساحات الخالية من الشعر.

ومن أبرز نجوم الوطن العربي الذين خضعوا لزراعة الشعر، الفنان صابر الرباعي، ومحمد فؤاد، وعاصي الحلاني، وجوزيف عطية، ومحمد هنيدي، وتامر حسني.
أما قائمة النجوم العالمين، فتطول لتشمل الممثل الجذاب ماثيو ماكونغاي، وجون ترافولتا، وجيريمي بيفن، وجايمي فوكس، وهاغ لوري، ونجم كرة القدم دايفيد بيكهام هو من بين المشاهير الذين تخلصوا من الصلع بزراعة الشعر.

الألبوم التالي يعرض صوراً لأبرز نجوم الوطن العربي والعالم الذين غير الشعر المستعار والمزروع شكلهم كلية، فشاهدوا الصور ولاحظوا الاختلافات بين قبل وبعد!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات