من هو الوريث الوحيد لأموال هيثم أحمد زكي؟ هذه حقيقة الخلاف على الميراث

من هو الوريث الوحيد لأموال هيثم أحمد زكي؟ هذه حقيقة الخلاف على الميراث


بعد وفاة هيثم أحمد زكي انتشرت الكثير من الأقاويل حول مصير ميراثه ووجود نزاع عائلي حول ما تركه هيثم بعد وفاته إلا أن أحد أفراد أسرة هيثم حسم هذا الجدال وأكد أن لا أحد يهتم بالميراث.
وكان قد صرح محمد إبراهيم نجل الأخت الكبرى لوالد هيثم الفنان أحمد زكي أنه لم يسعى أحد وراء ميراث أحمد زكي فمن سيبحث عن ميراث ابنه هيثم وأكد أن كل ما تنشره الصحف مجرد شائعات.


وأضاف أن عائلة أحمد زكي بالكامل تنازلت عن ميراثها بالكامل ليذهب إلى هيثم بعد وفاة جدته ووالده أحمد زكي، لكن الإجراء الوحيد الذي اتخذته الأسرة هو البحث عن ورثة هيثم على الرغم من علمهم أنهم لا يثرون فيه.
في حين أوضحت لجنة الفتوى التابعة للأزهر الشريف في مصر أن الأخ الوحيد لهيثم وهو رامي عز الدين هو الوريث الوحيد، وأضاف محمد إبراهيم أن الأسرة كانت قد تعهدت بالابتعاد عن وسائل الإعلام منذ وفاة أحمد زكي لكن كان يجب عليهم الدفاع عن سمعة الأسرة بعد الشائعات التي تم تناولها.


أما عن طبيعة هذا الميراث فهي شقة في المهندسين وشقة أخرى في الهرم بجانب نصيب في شركة إنتاج كان هيثم شريك فيها مع الفنان التشكيلي سمير عبد المنعم بالإضافة إلى سيارتين وبعض الأموال السائبة.
الجدير بالذكر أن هيثم أحمد زكي قد توفي فجأة بعد أزمة صحية ألمت به خلال التواجد في حمام منزله وهو ما شكل صدمة كبيرة لكل محبي وزملاء هيثم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات