ببدلتك العادية: كيف تصبح نجماً على السجادة الحمراء؟

ببدلتك العادية: كيف تصبح نجماً على السجادة الحمراء؟


كل رجل يحتاج إلى عدد قليل من البدل اللطيفة في خزانة ملابسه. لا يهم إذا كانت وظيفته تتطلب منه ارتداء ملابس غير رسمية أو إذا كان بإمكانه الظهور في لباس رياضي، فإن وجود عدد قليل من الدعاوى المناسبة في متناول اليد دائماً هو فكرة جيدة.

الظهور في بدلة جديدة مصممة خصيصاً سيساعدك على أن تظهر بجدية أكبر. إنها طريقة رائعة لوضع انطباع أول جيد لمقابلة عمل، كل يوم في العمل أو الذهاب في ليلة خاصة مع الأصدقاء أو مقابلة شخص آخر مهم.

لا يوجد شيء أفضل من رجل يرتدي بدلة! فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها جعل البدلات الرخيصة تبدو أكثر تكلفة من خلال بعض الحيل:

1. استبدل الأزرار:

بدلاً من الأزرار البلاستيكية الموجودة، استبدل الأزرار بشيء أفضل وأغلى قليلاً. لن يكلفك ذلك كثيراً، لكنه سيحدث فرقاً كبيراً.

2. الأقمشة:

تجنب الأقمشة اللامعة، لذا يفضل شراء البدل الجاهزة بدلاً من الوقوع في فخ الأقمشة غير مناسبة، سوف تفاجأ بما يمكنك العثور عليه في المتاجر.

3. الأكمام:

إذا كنت ستصمم أي شيء، فلتكن الأكمام أولى اهتماماتك. لا ينبغي للملابس تعليق ذراعيك. بدلاً من ذلك، فإن الكم الضيق المدبب هو ما تريد ارتداءه، مع وجود نطاق كافي من الحركة.

4. الحذاء:

استثمر في حذاء جيد يتناسب مع جميع البدلات الخاصة بك، فلا بأس إذا كان ثمنه أغلى قليلاً، فهو أمر سيضيف كثيراً للبدلة، حيث إنه بدوره سيجعل البدلة أكثر تكلفة.

5. الإكسسوارات:

يهمل الكثير من الرجال وجود بعض الإكسسوارات، التي يمكن من خلالها إضفاء تكلفة أعلى للبدلة، تأكد من أن لديك مشبك ربطة العنق الخاصة بك يتناسب مع جميع ألوان البدل لديك. كما أن منديل مربع الجيب أمر لا يجب نسيانه، استثمر في بعض الأشكال والألوان المحايدة. 

6. الجوارب:

تتسم البدل الرسمية والأنيقة أيضاً بوجود الجوارب ذات الألوان الكلاسيكية، فلا تنسى أن تستثمر جيداً في هذا الشأن. 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات