من المشاهير: إليك أفضل 10 أزياء رجالية لهذا الأسبوع

من المشاهير: إليك أفضل 10 أزياء رجالية لهذا الأسبوع


خلال الأسبوع المنصرم، كانت الأزياء الرجالية للمشاهير عبر السجادة الحمراء أو من أمام عدسات المصورين تعطي انطباعاً بالتنوع في أزياء الرجل. يمكن الاقتباس منها وفق الحدث الخاص بك إذا أردت أن تخطو خطى المشاهير في عالم أزياء الرجل.

لذا إليك عزيزي الرجل أفضل 10 أزياء رجالية خلال الأسبوع المنصرم للمشاهير. سواء كانت زياً رسمياً أو ملابس يومية أو يمكنك اقتباس الإكسسوارات منها. 

دانيال كريغ - Daniel Craig: 

خلال العرض الأول لفيلم Knives Out بمدينة لوس أنجلوس، وذلك في 14 نوفمبر 2019. تثبت إطلالة كريغ بأنه رجل ذو ذوق كلاسيكي غير عادي يمكنه تغيير الأمور مرة واحدة في لحظة. 


دانيال كريغ - Daniel Craig

فيوتشر - Future: 

إطلالة مغني الراب الشهير فيوتشر خلال حفل The Golden Wishes Gala في أتلانتا بتاريخ 16 نوفمبر 2019. على الرغم من أنه لا يظهر بالبدلة كثيراً إلا أن هذه الإطلالة تعبر عن أنه يمكن التغيير في أي لحظة وتناسب جميع الرجال خاصة الذين لا يرتدون البدل. 


فيوتشر- Future

هاري ستايلز - Harry Styles: 

خلال استضافته ببرنامج  Saturday Night Live "SNL"بتاريخ 17 نوفمبر 2019. تميز زي ستايلز، الذي حمل توقيع جوتشي - Gucci، بأنه أكثر سلاسة. 


هاري ستايلز - Harry Styles

مايكل بي جوردن - Michael B.Jourdan: 

بتوقيع Coach كان زي جوردن أكثر تعبيراً عن معنى زي الرجل اليومي خلال فصل الشتاء. من خلال ارتداءه معطف شتوي ضخم. تم التقاط الصورة بإحدى شوارع نيويورك بتاريخ 17 نوفمبر 2019. 


مايكل بي جوردن - Michael B.Jourdan: 

ميغيل - Miguel: 

خلال حفل توزيع جوائز The Latin Grammy، كانت إطلالة المغني ميغيل بتوقيع من Dior. وذلك بتاريخ 14 نوفمبر 2019. تميز زيه من خلال الوشاح الجانبي لبدلته السوداء بأنه سهل الاستخدام في المناسبات المختلفة. 


ميغيل - Miguel

ليل ناس أكس - Lil Nas X: 

استطاع أكس أن يجلب زي راعي البقر خلال حفل توزيع جوائز The CMA بتاريخ 13 نوفمبر 2019. على الرغم من أن حفل الجوائز يتميز بالطابع الكلاسيكي دائماً. 


ليل ناس أكس - Lil Nas X

آرون بول - Aaron Paul: 

بتوقيع بول سميث - Paul smith حضر الممثل بول العرض الأول لفيلم Truth Be Told بلوس أنجلوس. وذلك بتاريخ 11 نوفمبر 2019. أعطت إطلالته ذات السرول القصير نسبياً والكنزة الصوفية بأنه داخل موطنه وكأنه يشعر بالراحة للمكان الذي يتواجد فيه. 


آرون بول - Aaron Paul

كيد كودي - Kid Cudy: 

تميزت كنزته بأنها من توقيع A Louis Vuitton. وذلك خلال حضور The GO Camopaign Gala بلوس أنجلوس. بتاريخ 16 نوفمبر 2019. أظهر كودي كنزته كنطباع شتوي كلاسيكي بألوان التريكو خاصة الأسود، التي يمكن إيجادها في كل دور الأزياء. 


كيد كودي - Kid Cudy

مارك ويستراش - Mark Wystrach: 

عقب حضوره حفل توزيع جوائز CMA، بتاريخ 13 نوفمبر 2019. استطاع أن يجذب الأنظار من خلال زيه الذي تميز بلمسة من الطراز القديم. 


مارك ويستراش - Mark Wystrach

ديلان بروسنان - Dylan Brosnan: 

خلال حفل  The HFPA ana THR Golden Globe ambassador بلوس أنجلوس، بتاريخ 14 نوفمبر 2019. استطاع أن يرتدي زياً مثل الآباء بلمسة شبابية أكثر من خلال بدلة مزدوجة الصدر. 


ديلان بروسنان - Dylan Brosnan

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات