من إطلالة إياد نصار بمهرجان القاهرة: إليك تصاميم دبوس البدلة من HUWA

من إطلالة إياد نصار بمهرجان القاهرة: إليك تصاميم دبوس البدلة من HUWA


أطل الفنان إياد نصار، مساء أمس، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ 41، #CIFF41 بإطلالة ساحرة، حيث فضل الممثل اختيار البدلة الكلاسيكية السوداء مع وضع قطع إكسسوارت بسيطة، من خلال دبوس البدلة من تصميم هو - HUWA. التي أعطت أناقة خاصة للرجل العصري الأنيق. 


إياد نصار بمهرجان القاهرة السينمائي

وتتميز تصميمات هو - HUWA بالهوية العربية، حيث النخل، زهرة اللوتس، الطاووس، الملك توت عنخ آمون، أوراق الشجر، بالإضافة إلى تصميم الأرابيسك، التي ارتداها الفنان إياد نصار في بدلته. 

لذا في الألبوم أعلاه أبرز تصاميم هو لدبوس البدلة للرجل العربي العصري والأنيق. 


إياد نصار

تعقد الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 


وافتتح المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي، فعاليات دورته الـ41 بفيلم الأيرلندي للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41،على أن يشمل برنامج التكريم عرض 8 أفلام، وتكريمين، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمحاضرات التي تُلقي الضوء على صناعة السينما المكسيكية.


وشهد حفل الافتتاح تكريم 3 سينمائيين، هم المخرج والكاتب الإنجليزي تيري جيليام، المخرج المصري شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية التي تمنح لمبدعين أثروا الفن السينمائي بأعمال خالدة، بينما تحصل الفنانة منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز، وهي تمنح لمبدعين تمكنوا في سن مبكرة نسبياً من تحقيق إنجاز سينمائي ملموس. 

المزيد:


السمات

مظهر الرجل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات