منتجع وفندق لابيتا. وجهتك هذا الصيف

منتجع وفندق لابيتا. وجهتك هذا الصيف


يقع فندق ومنتجع Lapita في منتجع ومنتزهات دبي ، وهو موطن لثلاثة حدائق ذات مستوى عالمي ومدينة مائية واحدة.

إذا كنت مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فهذه منطقة مثالية لـ ستيكشن، بعيدًا عن المدينة وصخب حياتنا المزدحمة. إذا كنت تزور الإمارات العربية المتحدة ، فهذا مكان للعديد من الأنشطة كمسافر منفرد أو مع العائلة. فندق ومنتجع لابيتا يلبي احتياجات الجميع.

جهز نفسك لموظفي الترحيب ، وعلى استعداد لمساعدتك في تسجيل الوصول (ملاحظة: إذا كنت عضوًا في Marriott Bonvoy ، فيمكنك الانتقال مباشرةً إلى المسار المخصص). سيرحب بك الموظفون ترحيباً حاراً ويظهر لك حولك ويشرح جميع تفاصيل المنتجع. سوف تشعر أنك في المنزل.

يوفر لك المنتجع البولينيزيي إقامة مريحة وممتعة. إنه حقًا أحد أفخم الفنادق في دبي. وجهة مركزية بين دبي وأبو ظبي وعلى بعد دقائق من مطار مكتوم ، تجعل هذا المنتجع وجهة لا ينبغي تفويتها. للحصول على الاتجاهات ، انقر هنا.


منتجع وفندق لابيتا. وجهتك هذا الصيف

الغرف مصممة بشكل جيد ومركزي لجميع الأنشطة. أنت على بعد خطوات من حمام السباحة والمطاعم ومكتب استقبال الفندق. تتوفر العربيات الصغيرة لنقلكم داخل المنتجع.

يعد Lapita منتزه لا مثيل له ومن أفضل المتنزهات الشهيرة في دبي. لديك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها أنت وعائلتك بما في ذلك:

- ليغولاند LEGOLAND

- حديقة LEGOLAND المائية

- MOTIONGATE

- BOLLYWOOD PARK

- RIVERLAND PARK

صمم Lapita بروح الجزر البولينيزية. تصميم المنتجع والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية ، وكذلك استخدام القوام والتفاصيل والإضاءة ، كلها عوامل تساهم في الروعة والهدوء اللذين يمكنك تجربتهما هنا. إنه بولينيزي في كل جانب.

الطهي المثير ينتظر كل فرد. يمكنك تذوق الطعام اللذيذ ومشاركة الأوقات الجيدة مع العائلة والأصدقاء في جو مريح وممتع. 5 مطاعم وبارات تلبي كل الأذواق. صورة تساوي ألف كلمة!


منتجع وفندق لابيتا. وجهتك هذا الصيف

يوفر المنتجع سبا خاص به. حمامات السباحة على شكل بحيرة تضيف روعة وسكينة إلى إقامتك. تم تصميم الأنشطة ذات الطابع الخاص في مركز Lapita لتقديم مفاجآت لا نهاية لها للأطفال والشباب في القلب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات