مفاجأة لعشاق جالكسي أس 8 وأس 8 بلس.. تمالك نفسك عند معرفتها

مفاجأة لعشاق جالكسي أس 8 وأس 8 بلس.. لن تمالك نفسك عند معرفتها


الآن بات بمقدورك الحصول على أحد هواتف سامسونج الذكية "جالاكسي أس 8 وجالاكسي أس 8 بلس" بنصف السعر، وذلك في إطار ترويجها لهواتفها الذكية الجديدة، ضمن عرض يمكن من الحصول على هذه الهواتف بهذا السعر المفاجأة شرط أن يسلم المشتري هاتفه القديم للشركة.

جالاكسي إس 8 يحقق رقماً قياسياً لسامسونج

وينطبق عرض "المبادلة الترويجي"، حسب موقع سامسونج على الإنترنت في الشرق الأوسط، على أنواع محددة من هواتف سامسونج القديمة تشمل Note 5 وS6 وS6 Edge+ وS7 Edge وS7.

كما أن الأمر يتخطى هواتف سامسونج؛ إذ يمكن لمستخدمي أي فون التخلي عن أجهزتهم القديمة للحصول على "جالاكسي أس 8" بنصف السعر، ويشمل ذلك أي فون 7 وأي فون 7 بلس وأي فون 6 أس وأي فون 6 أس بلس.

ويمكن لأي مستخدم الاستفادة من هذا العرض الجديد بالتوجه إلى أحد متاجرها بهاتفه القديم لتقييمه الذي على أساس جودته تحدد الشركة إذا ما كان بإمكانه الحصول على "جالاكسي أس 8" أو "جالاكسي أس 8 بلس" وكم المبلغ الذي سيدفعه.

ومن المقرر أن ينتهي العرض الترويجي في 28 يوليو الجاري. وتقبل الشركة الهواتف القديمة التي تحتوي على بعض الخدوش البسيطة، وتنخفض قيمة المبلغ الذي يترتب على المستخدم دفعه للحصول على "جالاكسي أس 8" الجديد كلما ارتفعت جودة هاتفه القديم.

سامسونج تعرض نسخ ضخمة للغاية من هاتف جالاكسي إس 8

ووفق آراء المحللين فإن مبيعات هاتف "جالاكسي أس 8" الذي طرحته سامسونج في أبريل جيدة، وتحاول الشركة زيادة مبيعاتها للتغلب على الخسائر التي ترتبت عليها بعد سحب هواتف "نوت 7" جراء احتراق بطاريتها.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات