فيديو: مطاردة تتحول لعملية إنقاذ: هرب من الشرطة ليواجه قرشاً في المحيط


شهدت ولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية حدثاً فريداً من نوعه؛ إذ تحولت عملية مطاردة إلى عملية إنقاذ؛ بعدما قفز رجل أمريكي في المحيط الأطلسي هرباً من رجال الشرطة، لكنه وجد نفسه وجهاً لوجه أمام سمكة قرش عملاقة، ما اضطر الشرطة إلى التدخل لإنقاذه قبل أن يفقد حياته بين فك الشمكة العملاقة.

على طريقة رعاة البقر.. شاب متهور يمتطي سمكة قرش.. تخيل النهاية!

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن الشرطة أوقفت زاشاري كنجسبوري أثناء قيادته سيارته في مدينة سيرف بولاية كارولاينا الشمالية، وطلبت منه النزول منها لتفتيشها بعد أن عثروا بحوزته على مخدرات.

وما إن أوقفت الشرطة الشاب البالغ من العمر 20 عاماً حتى فر هارباً بسيارته قبل أن يتوقف بجانب الطريق ويقفز في المحيط الأطلسي، ليجد نفسه أمام سمكة قرش عملاقة؛ حينها قالت الشرطة الأمريكية، "تم تحديد مكان زاشاري عن طريق طائرة دون طيار فوق المحيط"، مؤكدة أنه أثناء السباحة كان هناك سمكة قرش ضخمة تسبح على مقربة منه.

شاهد لقطات مرعبة لسمكة قرش غاضبة على متن قارب صيد.. لن تتخيل النهاية!

وبمجرد أن تم تحديد مكان المجرم الهارب تحولت عملية المطاردة إلى عملية إنقاذ؛ حيث أعلنت الشرطة أن رجال الشرطة نجحوا في إنقاذ زاشاري وإحضاره للشاطئ ثم توجيه عدة تهم له بما فيها حيازة مخدرات ومقاومة الاعتقال.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات