مشاهير ودعوا جثمان هيثم أحمد زكي بمنزله.. وقصاصة صلاح جاهين كشفت مصيره

مشاهير ودعوا جثمان هيثم احمد زكي بمنزله.. وقصاصة صلاح جاهين كشفت مصيره


دفع خبر وفاة هيثم احمد زكي عدداً من أصدقائه من نجوم الفن إلى التوافد على منزله في منطقة الشيخ زايد في محافظة الجيزة لإلقاء نظرة الوداع على جثمانه بعد أن وافته المنية بشكل مفاجئ في ريعان شبابه عن عمر يناهز 35 عاماً.

فقد توجه إلى منزل الفنان الراحل عدد من النجوم من بينهم عمرو يوسف وأحمد صلاح السعدني اللذين كانت تجمعهما به صداقة قوية، بالإضافة للفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، وذلك للمساعدة في تيسير إجراءات استخراج تصريح الدفن وتجهيز مراسم تشييع الجنازة والدفن.

من جهة ثانية، تداول محبو النجم الراحل صورة من قصاصة ورقية تعود لعام 1984، كان قد كتبها الشاعر الراحل صلاح جاهين يوم ميلاد هيثم أحمد زكي، حيث هنأ من خلالها والده ببعض أبيات الشعر، وكتب فيها: "هيثم أحمد زكي وأمه هالة فؤاد.. الواد طالع ذكي لأمه وأبوه يا ولاد.. هيثم يوم ما اتولد وقالوا انت ده ولد عرفت كل البلد هيثم أحمد زكي".


هيثم أحمد زكي

وكان الموسيقار ابراهيم رجب محتفظاً بهذه القصاصة حيث كانت تجمعه صداقة بالنجم الراحل أحمد زكي نتيجة عملهما معاً في فيلم "المخطوفة"، إذ تم تداول القصاصة عبر منصات السوشيال ميديا بنوع من الحزن لمصير عائلة أحمد زكي الذي ارتبط بالمرض والموت بشكل يبعث على الأسى ويفوق كل ما نشاهده في الدراما المصورة.

الجدير بالذكر أن هيثم أحمد زكي قد غادر دنيانا في ساعة مبكرة من صباح اليوم عن عمر يناهز 35 عاماً فقط إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، حيث سيتم تشييع الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود في حي المهندسين في محافظة الجيزة، 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

شاهد الدليل على أن الموت والوحدة كلمات السر في حياة هيثم أحمد زكي

جمهور هيثم أحمد زكي يتذكره بلقطات تكسر القلوب.. شاهدوا الفيديو

فيديو: هيثم أحمد زكي لأول مرة على الشاشة: براءة ورد فعل غير متوقع

صور: "ياوجع القلب"..هكذا نعى المشاهير الفنان هيثم أحمد زكي



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات