مشاكل نفسية والبحث عن الشخص المثالي: لماذا يرفض النجوم العرب الزواج؟

مشاكل نفسية والبحث عن الشخص المثالي: لماذا يرفض النجوم العرب الزواج؟


فكرة الزواج قد تكون مرعبة لدى البعض خاصة النجوم العرب، فالشهرة والسفر وما يتطلبه العمل من تركيز واهتمام يدفع بعض هؤلاء النجوم للتخلي تماماً عن فكرة الزواج، من خلال الألبوم تعرفوا على الأسباب التي منعت هؤلاء النجوم من الزواج.
النجمة منة شلبي واحدة من أكثر النجمات إثارة للجدل بسبب قرار عدم زواجها حتى الآن إلا أنها صرحت بأن تجارب الحب الفاشلة التي مرت بها كانت لها تأثير كبير عليها لذلك يصعب اتخاذ هكذا قرار.


وهو نفس الأمر الذي يمنع حورية فرغلي من الزواج فبعد وفاة خطيبها قبل موعد الزفاف بيوم واحد فقط قررت التخلي عن فكرة الزواج إلى أجل غير مسمى.
في حين تبحث بعض النجمات عن الرجل المناسب مثل ميس حمدان التي صرحت أنها تحلم بالزواج كذلك بالنسبة لأمينة خليل التي أبدت استعدادها للتخلي عن أى عمل فني لتصبح زوجة وأم.
الأمر لا يقتصر فقط على النجمات، فبعض النجوم العرب الرجال أيضاً يرفضون فكرة الزواج مثل حسين الجسمي الذي يعتبره قرار صعب ويحتاج إلى تفكير ودراسة.
أما النجوم خالد أبو النجا وفارس كرم فقد اعترفا بأن لديهما مشاكل نفسية تمنعهما من الزواج ففارس كرم يعاني من عقدة الرجل الشرقي أما خالد أبو النجا فيخاف من فكرة الزواج عموماً.
تعرفوا على أسرار النجوم العرب وراء اختيار العزوبية

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات