مزحة عن المظاهرات اللبنانية تُثير جدلًا بين ملياردير مصري ونيكول سابا

مزحة عن المظاهرات اللبنانية تُثير جدلًا بين ملياردير مصري ونيكول سابا


شهدت منصة تويتر مساء يوم أمس السبت حالة من الجدل بين الملياردير المصري نجيب ساويرس والفنانة اللبنانية نيكول سابا؛ بسبب المظاهرات التي تشهدها بلد الأخيرة.

شاهد أيضًا: تداول فيديو لمراسلة تبكي بسبب صرخات سكان محاصرين في حرائق لبنان

الأزمة بدأت بمزحة نشرها نجيب ساويرس، على حسابه بموقع تويتر، جاءت:"قاعد بتفرج على مظاهرات لبنان أول ما حسيت مراتي دخلت حولت على حرب اليمن"، لتُعيد نيكول سابا نشرها وتذيلها بتعليق:"والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب إنو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ بإحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت إنك تنكّت معو!".

ومن جانبه أعاد الملياردير المصري، نشر تغريدة نيكول سابا وتذيها بتعليق:" إحنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت و دى شهرتنا إحنا أخف دم شعب على الإطلاق و بنضحك على مشاكلنا و حكومتنا و بنحب الناس الرايقةً اللي بتضحك على طول أما العالم المتضايقة أنا لا مليش في دول و الضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان و اليمن و سوريا و حضرتك متاخديش بنط على حسابي!".

اقرأ أيضًا: "أين المسؤول؟".. هكذا علق مشاهير لبنان على الحرائق التي اجتاحت بلادهم

وتشهد لبنان تظاهرات منذ منتصف الآسبوع الماضي بسبب الضرائب التي تفرضها السلطات في بلادهم.


مزحة عن المظاهرات اللبنانية تُثير جدلًا بين ملياردير مصري ونيكول سابا

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات