مدير تويتر يسخر من فيسبوك بهذه التغريدة

مدير تويتر يسخر من فيسبوك بهذه التغريدة


يبدوا أن التصميم الجديد الذي كشفت عنه شركة فيسبوك لشعارها لم يلق إعجاب المدير التنفيذي لمنصة تويتر، جاك دورسي؛ حيث أعلن ذلك علانية عبر تغريدة له.

اقرأ أيضًا:اتهام لشركة إسرائيلية بقرصنة واتساب للتجسس على مسؤولين كبار في 20 دولة

المدير التنفيذي لتويتر، جارك روسي، غرد يوم أمس الثلاثاء على حسابه الشخصي قائلاً:"من تويتر إلى تويتر"، في إشارة منه لعدم إضافة الشعار الجديد أي شيء لصالح فيسبوك.
وكان مسؤولو منصة فيسبوك قد كشفوا أول أمس الاثنين عن شعار جديد لهم في محاولة لتمييز شركتهم عن التطبيقات المنتشرة على شبكة التواصل الاجتماعي.

التغريدة التي لم تشمل كلمات كثيرة، حسبما أوردت وسائل إعلام عالمية، ليست الأولى للمدير التنفيذي لتويتر دورسي بل حلقة ضمن مسلسل هجوم وانتقاد شبه دائم منه لسياسات فيسبوك وسياسات مديره التنفيذي، مارك زوكربرغ.

اقرأ أيضًا:"إنستغرام"توقف تطبيقاً يستخدم في مراقبة الأصدقاء

المدير التنفيذي لتويتر سبق وأن أعلن رفضه القاطع للانضمام إلى مشروع عملية فيسبوك الرقمية المُسماه "ليبرا"، وكذلك حظر بصفته بث الإعلانات السياسية على تويتر على خلاف موقف فيسبوك من نفس النوعية من الإعلانات.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات