محمد صلاح و3 صور تكشف كيف تغير من 2013 إلى 2020

محمد صلاح و3 صور تكشف كيف تغير من 2013 إلى 2020


تداولت وسائل إعلامية ومواقع رياضية 3 صور للنجم المصري محمد صلاح، تكشف التحول المدهش الذي حدث في بنيانه، منذ احترافه في أوروبا عام 2013، وحتى تألقه اللافت للنظر مع فريق الحالي ليفربول في عام 2020.

وانتشرت الصور بعد مباراة ليفربول الأخيرة مع مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة، سجل إحداها صلاح، ليكسر أخيراً عقدته في التسجيل أمام الشياطين الحمر.

حيث انطلق محمد صلاح بعد هدفه للاحتفال بغلع قميصه، مما كشع عن عضلاته المتناسقة، لتُعلق الصحافة العالمية بأن النجم المصري حقق إنجازاً كبيراً على المستوى البدني، يضاهي التطور الفني الذي طرأ على لعبه.

وأظهرت الصور المتداولة الفارق الشاسع بين جسم صلاح النحيل في بداية مشواره الاحترافي مع فريق بازل السويسري، وكيف تحول إلى كتلة من العضلات مع ليفربول الإنجليزي.


محمد صلاح و3 صور تكشف كيف تغير من 2013 إلى 2020

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد التزم النجم المصري بنظام غذائي صارم، وواظب على ممارسة تمارين رياضية شاقة، من أجل صنع بنياناً عضلياً قوياً، ينافس بنيان العديد من نجوم كرة القدم الذين اشتهروا بأجسادهم مفتولة العضلات، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

المزيد:


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات