محمد صلاح في قائمة فوربس للرياضيين الأعلى دخلاً وهذه هي أرباحه في 2019

محمد صلاح في قائمة فوربس للرياضيين الأعلى دخلاً وهذه هي أرباحه في 2019


كشفت مجلة فوربس العالمية مؤخراً عن قائمة مشاهير الرياضة الأعلى دخلاً في العالم خلال عام 2019، حيث جاء من ضمنهم النجم المصري محمد صلاح.

القائمة التي تعدها مجلة فوربس تعتمد على حساب الأرباح التي يجنيها الرياضيين خلال العام الجاري، والتي تتضمن الرواتب والمكافأت وعقود الرعاية.

وقد حل نجم ليفربول الإنجليزي في المركز الـ 98 على مستوى العالم، حيث وصلت أرباحه خلال 2019 إلى حوالي 25.1 مليون دولار.

وتصدر قائمة فوربس لمشاهير الرياضة الأعلى أجراً هذا العام، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي وصلت أرباحه إلى 127 مليون دولار. 

بينما جاء منافسه التقليدي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المركز الثاني، بعد أن جمع أرباح بلغت 109 مليون دولار، يليه في المركز الرابع، النجم البرازيلي نيمار، بأرباح وصلت إلى 105 مليون دولار.

وضمت قائمة فوربس أيضاً مشاهير من ألعاب رياضية أخرى، فعلى سبيل المثال، حل الملاكم المكسيسي كانيلو ألفاريز في المركز الرابع، بأرباح بلغت 94 مليون دولار، فيما جاء نجم التنس السويسري، روجر فيدرير، في المركز الخامس بأرباح بلغت 93 مليون دولار.

جدير بالذكر أن إجمالي أرباح مشاهير الرياضة الـ 10 الأعلى أجراً هذا العام بلغت حوالي 4 مليار دولار، وهي زيادة 5% تقريباً عما حققه المشاهير الذين تواجدوا في قائمة العام الماضي.

المزيد:


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات