محمد صبحي يفقد تماسكه ويبكي في عزاء لينين الرملي والحزن يسود النجوم

محمد صبحي يفقد تماسكه ويبكي في عزاء لينين الرملي والحزن يسود النجوم


حرص العديد من النجوم على حضور عزاء الكاتب لينين الرملي الذي أقيم في مسجد عمر مكرم، فرصدت الكاميرات صور تكشف حزن النجوم ومنهم الفنان محمد صبحي الذي فقد تماسكه وبكى.


عزاء لينين الرملي حضره العديد من المشاهير منهم محمد صبحي والإعلامي عمرو الليثي والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة إيمان ولبلبة ويحيى الفخراني وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء لزوجة الراحل.

ورصدت اللقطات لحظة انهيار محمد صبحي من البكاء أثناء تقديمه لواجب العزاء لزوجة صديق دربه الراحل لينين الرملي، وأيضاً أثناء جلوسه في سرادق العزاء.

كما حرصت الفنانة اللبنانية إيمان سركسيان على تقديم واجب العزاء في الراحل لينين الرملي، لتخطف الأنظار بظهورها المفاجئ بعد غياب عن الساحة الفنية.


وكان الوسط الفني فجع بوفاة الكاتب لينين الرملي يوم 7 فبراير بعد معاناة مع المرض، حيث رقد آخر أيامه في العناية المركزة بعد وعكة صحية ألمت به، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

يذكر أن الكاتب لينين الرملي من مواليد 18 أغسطس 1945، تخرج من معهد الفنون المسرحية بعد حصوله على بكالوريوس في النقد الأدبي.
ترك لينين الرملي أثراً فنياً لن ينسى أبداً في تاريخ المسرح، فمن أبرز أعماله المسرحية "انتهى الدرس يا غبي" و"تخاريف" و"وجهة نظر" و"سك على بناتك"، كما أنه تعاون مع كبار نجوم الكوميديا مثل الفنان فؤاد المهندس وسمير غانم ومحمد صبحي وعادل إمام.

وقدم لينين الرملي حوالي 60 عملاً فنياً منها مسلسل "حكاية ميزو" للنجم سمير غانم و"برج الحظ" لمحمد عوض وسلسلة "بخيت وعديلة" للزعيم عادل إمام و"هاللو أمريكا".
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

مشاهير رحلوا عن عالمنا في صمت: أحدهم اكتشفوا جثته بعد 3 أيام

صور: هؤلاء النجوم رحلوا في يوم الثلاثاء

بالصور: هؤلاء أنهت المخدرات حياتهم: معلومات صادمة



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات