محكمة بريطانية تقضي بملكية أمير سعودي لنادي في البريميرليج

محكمة بريطانية تقضي بملكية أمير سعودي لنادي في البريميرليج


قضت المحكمة البريطانية العليا في لندن، اليوم الاثنين، بملكية الأمير السعودي عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي بصورة كاملة.

 

شيفيلد يونايتد، عاد للبريميرليج مرة أخرى خلال الموسم الجاري 2018/2019 بعد غياب دام 12 موسمًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث يحتل المركز الـ 15 بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 5 نقاط جمعها بعد مرور 5 جولات من عمر البطولة.

الأمير السعودي عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، كان قد دخل شريكًا لرجل الأعمال كيفين مكابي، مالك نادي شيفيلد يونايتد بنسبة 50% قبل أن يدخل في نزاع قضائي حول ملكية النادي بصورة كاملة.

 

عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز، الذي يعد أول سعودي يمتلك ناديًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، نشر بيانًا رسميًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الاثنين جاء:"أصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن اليوم السادس عشر من سبتمبر 2019 حكمها النهائي لصالحي بحمد الله وتوفيقه؛ حيث أصبحت الملك الوحيد لهذا النادي العريق كما أبطلت المحكمة الدعاوي التي رفعها خصمي ضدي

ندخل الآن مرحلة جديدة هدفها البناء على النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الست الماضية، نعد بأن ندير النادي على أعلى المستويات المهنية وبأكبر قدر من المسؤوللية لنقدم ونحفظ لجمهور هذا النادي العريق نادٍ يفخرون به من كل النواحي كما سنبدأ العمل أيضًا على تدعيم أكاديمية النادي ذات التاريخ العريق لتكون واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم.

 

كما سقوم النادي بإذن الله بشراء الملعب التاريخي "برامالين" والأرض التي تقع عليها الأكاديمية ومباني الإدارة وضمها للنادي تدعيمًا لمستقبل النادي".

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات