متوجهاً للرياض: الفنان عبد الله السدحان يتعرض لحادث مروري

متوجهاً للرياض: الفنان عبد الله السدحان يتعرض لحادث مروري


تعرض الفنان السعودي عبد الله السدحان إلى حادث مروري، صباح اليوم، الخميس، أثناء توجهه إلى العاصمة السعودية الرياض؛ لبدء تصوير أحداث مسلسله الكوميدي الجديد.

وكشف الفنان عبد الله السدحان، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، ما حدث لسيارته، من خلال مقطع فيديو يظهر سيارته وهي محملة على سيارة نقل السيارات وعليها آثار اصطدام في الباب الأمامي جهة السائق.


وأكد الفنان أنه بخير ومن معه أيضاً؛ تجنباً للإشاعات، التي قد تحدث إثر انتشار خبر الحادث، مشيراً إلى أنه كان متوجهاً لتصوير مسلسل الديك الأزرق، كأول يوم للتصوير.

وغرد السدحان، معلقاً على الحادث: "الحمدلله على كل حال سالمين. من زود الوناسة ما أمدانا نصل للرياض ونفرح بالأحبة وندخل في دهاليز أول يوم تصوير الديك الأزرق، ليقدر الله ويأتي أحدهم ويقشني أنا و سيارتي، لندخل في دهاليز التقييم والتقديرات وما بين تعتبر تالف أم لا وحده رده. الأهم أنا بخير ومن معي تجنباً للإشاعة".


يعد مسلسل الديك الأزرق هو العمل الثالث لهذا العام للفنان عبد الله السدحان، حيث يجمعه مع الفنان المصري بيومي فؤاد، حيث نفذ الفنان السعودي مسرحية كويتية بعنوان "الثمن"، عرضت على مسرح مركز جابر الثقافي في تجربة هي الأولى في تاريخه على مسرح الكويت.

كما قدم مسلسل تلفيزيوني كويتي من بطولته بعنوان "كسرة ظهر"، من إنتاج محمد المعوشرجي، يجمعه مع كوكبة من نجوم الفن الكويتي والخليجي منهم محمد العجيمي وهنادي الكندري وعبدالله العونان، ويجسد من خلاله شخصيتين مختلفتين، وفق ما جاء بصحيفة الرياض.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات