متابعون يتندرون على سقوط كريستوف كرامر في مباراة بايرن

متابعون يتندرون على سقوط كريستوف كرامر في مباراة بايرن


يبدو أن كريستوف كرامر لاعب خط وسط بوروسيا مونشنغلادباخ أصبح "متعوداً دائماً" على تلقي الضربات في وجهه والسقوط على الأرض. فبعد مرور 7 دقائق فقط على لقاء فريقه مع ضيفه بايرن ميونيخ مساء السبت (25 نوفمبر) في الجولة 13 بالدوري الألماني (بوندسليغا)، تم استبداله بعدما اصطدم به في وجهه وبقوة زميله يانيك فسترغارد. كرامر نزف دماء وهناك شك في تعرضه لارتجاج بالمخ، وتم نقله للمستشفى، بحسب ما أفاد موقع "شبورت بوزر".

مارادونا يُطالب بسجن ابنته لهذا السبب.. والأخيرة ترد

وبسرعة تفاعل مستخدمو موقع "تويتر" مع حادثة كرامر الجديدة فأظهر حساب باسم "مولر" تعاطفه معه وكتب "لدى رؤية الخوف على كرامر، اعتقدت أن ظهره كسر. غير أن الجميع يبدو عليهم الارتياح".

وكان كرامر قد أشار عند حمله خارج أرض الملعب بعلامة تدعو إلى عدم القلق. وبروح من الفكاهة قال حساب باسم "يان": حالا سيفيق كرامر ويعتقد أنه في نهائي كأس العالم". في إشارة إلى سقوطه في مباراة الأرجنتين في مونديال البرازيل 2014، عندما سقط على الأرض ولما رأى الحكم سأله "هل هذه المباراة النهائية لكأس العالم؟".

بعد كسره رقم مانشستر يونايتد: نادِ إيطالي أسوأ فريق أوروبي

وقال حساب آخر على تويتر إن حرف "K" في مصطلح K.O. (الضربة القاضية) هو اختصار لاسم كرامر. أما الحساب الذي يحمل اسم "دكتور بول" فقد وضع مقطعا قصيرا لشخص يصرخ وقال: هذا هو حال الطبيب عندما يرى كرامر".

أما "بيترا سو" فقالت من الأفضل أن يرتدي كرامر خوذة عندما يلعب. تمنياتي بالشفاء".



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات