مايكروسوفت تعلن عن ذراع تحكم جديدة لجهاز إكس بوكس ون

مايكروسوفت تعلن عن ذراع تحكم جديدة لجهاز إكس بوكس ون


أعلنت مايكروسوفت اليوم عن ذراع تحكم جديدة لجهاز الألعاب الخاص بها “إكس بوكس ون” Xbox One، وتدعى الذراع الجديدة Xbox One Elite Wireless Controller، وذلك ضمن فعاليات معرض الألعاب الدولي E3 2015 في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وتقدم ذراع التحكم الجديدة العديد من المميزات، حيث تقدم الذراع أربع إضافات من تحت الذراع، تساعد على تثبيت اليد في ذراع التحكم بشكل أفضل، كما أنها قابلة للإزالة والتركيب بكل سهولة، وصُنعت الإضافات من الصلب المقاوم للصدأ، وتعد معظم مكونات ذراع التحكم قابلة للإزالة والتركيب بشكل بسيط.

وسيستطيع المستخدمون التحكم في حساسية الأزرار، لتحسين تجربة اللعب، وسيتوفر تطبيق لتخصيص ذراع التحكم بشكل أسهل، وسيتم حفظها في السحابة، لكي لا تضيع البيانات، وسيكون متوفراً لجهاز إكس بوكس ون، وكذلك لنظام ويندوز 10 على الحواسيب، ويمكن أن يحفظ التطبيق تخصيصات لمستخدميْن مختلفْين.

وتأتي ذراع التحكم الجديدة بأزرار خلفية جديدة، تحسن من عملية إطلاق النيران داخل الألعاب، حيث يتحرك الزر مع طلقات النار بشكل سلس، وتتوقف حركة الزر بعد إطلاق الرصاصة، وتعود لوضع الاستعداد لإطلاق رصاصة جديدة، كما تقدم الذراع أزرار اتجاهات أكثر  أناقةً وسهولة في الاستخدام.

ويأتي مع الذراع الجديدة ثلاثة أنواع من أزرار إصبع الإبهام الموجودة في الذراع، نوع قصير، وآخر متوسط، وآخر طويل، يمكن تركيبها وإزالتها بكل سهولة، وستتوفر الذراع الجديدة في الأسواق في شهر أكتوبر القادم بسعر 149.99$.

 

مايكروسوفت تجهز لإطلاق شبكة واي فاي عالمية متاحة في 130 دولة
مايكروسوفت تحدد موعد إطلاق ويندوز 10 يوم 29 يوليو القادم
مايكروسوفت تطور تقنية لضبط الشاشات للعرض لمستخدم واحد فقط



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات