ماذا يحدث في المنتخب المصري؟.. فيديو: فتاة تتهم 4 لاعبين بالتحرش بها


أثارت فتاة مصرية تعمل كعارضة أزياء تُدعى ميريهان حالة من الجدل بعد اتهامها لأربعة لاعبين من صفوف المنتخب المصري المُشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا بمحاولة التحرش بها.

 

الفتاة نشرت مقطع فيديو يُشير إلى رؤية 4 لاعبين لصورة نشرتها لها بطريقة القصة على حسابها الشخصي بموقع انستغرام؛ حيث شاهدها اللاعبين الأربع أحمد حسن "كوكا" و أيمن أشرف بينما تفاعل معها كلًا من اللاعبين محمود حمدي "الونش" وعمرو وردة.

وهي الواقعة التي لا تُعد الأولى لعمرو وردة؛ حيث سبق وأن أُتهم بالتحرش أكثر من مرة منها واحدة بزوجة زميل له بفريق برتغالي قد انتقل له على سبيل الإعارة ليعود بعدها إلى ناديه في اليونان مرة أخرى.

وأشارت الفتاة ميرهان إلى أن عمرو وردة، المحترف المصري في الدروي اليوناني طلب التواصل معها وحينما رفضت أخبرها أنه حصل على رقم هاتفها ولا يوجد أي فتاة ترفضه.

 

وهي الواقعة التي أعترف بها المدير الإداري لمنتخب مصر؛ حيث أشار إلى أن الأمر ليس كما ظهر وتم الحديث مع اللاعبين الأربعة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره الكونغو يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وكان المنتخب المصري قد فاز في مباراته الأولى أمام نظيره زيمبابوي بهدف نظيف سجله لاعبه محمود حسن "تريزيجيه" المحترف في صفوف قاسم باشا التركي.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات