لهواة التميز: إليكم هاتف Galaxy Z Flip Thom Browne وملحقاته الفخمة

لهواة التميز: إليكم هاتف Galaxy Z Flip Thom Browne وملحقاته الفخمة


أعلنت شركة سامسونج عن طرحها لنسخة خاصة من هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip بالتعاون مع مصمم الأزياء الشهير توم براون Thom Browne، حيث تحمل هذه النسخة اسم Galaxy Z Flip Thom Browne.

وبحسب ما كشفته الشركة الكورية الجنوبية في مؤتمرها Samsung Unpacked Galaxy، فإن هذا الهاتف يأتي بإطار فضي، على عكس الإطار الأسود الذي يحمله الإصدار الأصلي، كما أن جهته الخلفية تحمل شعار Thom Browne المعروف، بشريط يتوسط الجهة الخلفية للهاتف، يحمل ألوان: الأسود والأبيض والأحمر.

وبالإضافة إلى التصميم المميز الذي جاء به هاتف جالاكسي زد فليب توم براون، فإن الهاتف القابل للطي يأتي في صندوق تغليف أنيق يحمل شعار Thom Browne، كما يحتوي الصندوق أيضاً على ساعة Galaxy Watch Active2 الذكية وسماعة Galaxy Buds Plus، وكلاهما يحملان نفس التصميم المميز للهاتف.

وبينما يبدأ سعر هاتف Galaxy Z Flip من 1380 دولار، فإنه من المتوقع أن يصل سعر هذا الإصدار المميز إلى نحو 2500 دولار، على أن يصدر في أسواق معينة خلال الأسابيع المقبلة.


جدير بالذكر أن هاتف Galaxy Flip Z يحتوي على معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، فيما تبلغ سعة بطاريته 3300 ميللي أمبير/ساعة، حيث تدعم البطارية تقنية الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات