لهذا السبب: دار أزياء شهيرة تتوقف عن استخدام جلد الكنغر

لهذا السبب: دار أزياء شهيرة تتوقف عن استخدام جلد الكنغر


أعلنت دار الأزياء الإيطالية فيرساتشي-Versace أنها لن تستخدم جلد الكنغر في مجموعاتها، بعد إطلاق منظمة LAV حملتها #SaveKangaroos، أكدت Versace الحظر النهائي لجلد الكنغر.

قالت المنظمة، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي: " بينما تحترق أستراليا، تأتي الأخبار الجيدة عن الكنغر من إيطاليا: تعلن شركة Versace أنها لن تستخدم جلد الكنغر في مجموعاتها".

على الرغم من عدم بيان سبب دار الأزياء الشهيرة على اتخاذ هذه الخطوة، أوضحت المنظمة أنه في تقرير تم إصداره في أكتوبر الماضي، تم الكشف عن مذبحة "السرية" للكنغر في أستراليا، مع اصطياد أكثر من 2.3 مليون حيوان كل عام.


لهذا السبب: دار أزياء شهيرة تتوقف عن استخدام جلد الكنغر

وطالبت المنظمة من الشركات الإيطالية التي تغذي استيراد منتجاتها، التي تم الحصول عليها عن طريق قتل الكنغر. وهو التزام عام بحظر جلد الكنغر أو اللحوم من منتجاتها. قائلة: "نرحب بإعلان فيرساتشي كدليل على المسؤولية، اليوم أكثر من أي وقت مضى: الحرائق التي تدمر أستراليا، في الواقع، تضيف إلى مذابح الصيد، مع عواقب وخيمة على سكان الكنغر".

وتابعت: "لهذا السبب، نجدد نداءنا إلى الشركات الإيطالية، نطلب منهم الوقوف ضد المذبحة الأسترالية، من خلال وقف استخدامهم للجلد الكنغر؛ للمساعدة في إنقاذ رمز القارة الأسترالية من الدمار الذي لم يسبق له مثيل ".

وأكدت: "للسبب نفسه، في الأيام الماضية، طلبنا أيضاً من الحكومة الأسترالية إيقاف اصطياد حيوانات الكنغر، كذلك طلبنا من الحكومة الإيطالية حظر استيراد جلد الكنغر".

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات