5 أشياء عليك الانتباه إليها للظهور بإطلالة راقية

5 أشياء عليك الانتباه إليها للظهور بإطلالة راقية


الطريقة التي تقدم بها نفسك تتحدث عن شخصيتك، وكذلك ملابسك، حتى عندما لا ترغب في ذلك. ستجد الناس يشكلون انطباعاتهم الأولى عنك، وهي ببساطة الطريقة التي يعمل بها العالم. 

ببساطة عن طريق اتباع النصائح والإرشادات أدناه. ستصبح أكثر ملاءمة تجاه ارتداء الملابس مثل رجل نبيل، تذكر أن العناية بمظهرك ليس بالأمر الصعب، ستحسن ملابسك، وربما تكتشف شيئًا ما فقدته أو أغفلته.

لا تنسى أبدًا الملحقات: 

احرص دائمًا على الانتباه إلى التفاصيل الدقيقة من خلال ارتداء الملحقات. يمكن لأشياء مثل الساعات ومشابك الكرافت ومنديل الجيب أن تجمع بين مظهرك معًا، وتحدث انطباعًا كبيرًا بمجرد قولها وفعلها.

لون الحذاء:

لا تخف من ارتداء أحذية ممتعة. لا يزال بإمكان الرجل أن يكون عصريًا حتى لو اختار اختيار لون الحذاء التقليدي الأسود أو البني. من خلال إضافة خطوط  من الألوان البسيطة، سوف تبرز، لكن تذكر  إن اللحظة التي تبدأ فيها بإضافة الأنماط والمطبوعات بألوان ثنائية إلى مجموعة الأحذية الخاصة بك سيكون هناك تراجعًا في أسلوبك.

تخلص من القمصان ذات الحجم الكبير:

عليك اختيار قمصانك بعناية فائقة، لا يجب أن ترتدي قمصان ذات أحجام كبيرة، لكن لابد أن تكون مناسبة لمقاساتك جيدًا.

 الاعتدال في الإكسسوارات:

عندما يتعلق الأمر بارتداء إكسسوارات الموضة، فإن الخطأ الأكبر الذي يمكن أن ترتكبه هو أن ترتدي الكثير.  لا ترتدي ساعة من الذهب مع خواتم الماس والكثير من الإكسسوارات المبالغ فيها، عليك الاعتدال في اختيارهم وكذلك يفضل المصنوع يدويًا. 

مستوى الأزياء الخاصة بك:

إذا كنت تريد حقًا أن تبرز، فاستعد لتقييم خزانة ملابسك كثيرًا، هذا لا يعني أنك بحاجة إلى اتباع كل اتجاهات الموضة،  ضع في اعتبارك ما يرتديه رئيسك، وما يرتديه أصدقاءك، وما تراه  في رجالًا آخرون يرتدون ملابس علنية، اجمع الأفكار وحدد كيف يمكنك تحسين أسلوبك وصورتك، هذا لا يعني نسخ الزي الكامل لرفيقك أو شراء القميص نفسه الذي يمتلكه. 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات