لمحبي الألعاب.. تعرفوا على خدمة Apple Arcade من شركة آبل

لمحبي الألعاب.. تعرفوا على خدمة Apple Arcade من شركة آبل


أعلنت شركة آبل الأمريكية، عن توافر خدمتها الجديدة  Apple Arcade في App Store ، بداية من يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر مع نظام التشغيل iOS 13، حيث ستقدم طريقة لعب جديدة كليًا لاستمتاع بلا حدود.

 

جاء ذلك خلال مؤتمرها السنوي الذي أُقيم مساء يوم أمس الثلاثاء، على مسرح ستيف جوبز في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة؛ حيث ستكون خدمة Apple Arcade باشتراك 19.99درهم إماراتي شهريًا على أجهزة iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV.

 

خدمة Apple Arcade ستتوافر في البداية بفترة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد؛ حيث سيتمكن مستخدمو Apple Arcade من الاستمتاع بوصول غير محدود لكتالوج الألعاب الكامل الذي به أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية.

 

 خدمة Apple Arcade، التي يمكن لعبها دون الاتصال بالإنترنت سيشمل الاشتراك الواحد بها مشاركة لغاية ستة من أفراد العائلة الواحدة مع المشاركة العائلية؛ حيث سيتعدى الكتالوج 100 لعبة خلال الأسابيع القادمة بانضمام العاب جديدة.

 

 ومن المقرر أن تتوافر خدمة  Apple Arcade يوم 30 سبتمبر الجاري على نظامي التشغيل iPadOS وtvOS 13، وفي أكتوبر على نظام التشغيل macOS Catalina..

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

ابل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات