لماذا سيرتدي خواكين فينيكس هذه البدلة في كل حدث فني؟

لماذا سيرتدي خواكين فينيكس هذه البدلة في كل حدث فني؟


حضر نجم الجوكر خواكين فينيكس - Joaquin Phoenix جوائز غولدن غلوب مرتدياً بدلة سهرة مصممة خصيصاً من قبل مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني -Stella McCartney، التي تعد رائدة في مجال الأزياء المستدامة منذ إطلاق علامتها التجارية في عام 2001.

تعهد خواكين فينيكس، الذي بدا راقياً من خلال بدلته السوداء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الـ 77، بارتداء هذه البدلة في كل حدث فني من جوائز هذا العام، معللاً ذلك بقوله "للحد من النفايات". حيث تستخدم مكارتني في تصميم أزيائها الجلود النباتية؛ لتشجيع العلامات البارزة في عالم الأزياء باستخدام الأقمشة المصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير.


لماذا سيرتدي خواكين فينيكس هذه البدلة في كل حدث فني؟

وعلقت ستيلا على هذه الخطوة، التي اتخذها فينيكس، قائلة: "هذا الرجل هو الفائز، يرتدي بدلة ستيلا المخصصة لأنه اختار أن يختار خيارات لمستقبل الكوكب وجميع مخلوقاته"، نقلاً عن صحيفة إندبندنت البريطانية. 

وأضافت مصممة الأزياء: "لقد اختار أيضاً ارتداء نفس التوكسيدو لموسم الجوائز بأكمله لتقليل الهدر، أنا فخورة ويشرفني أن أنضم إلى قواك.. خواكين فينيكس، واستمر في إلهامك واستمر في تألق نورك". 

وخلال كلمته في الحفل، تحدث فينيكس عن حقوق الحيوان والقضايا البيئة بما في ذلك تغير المناخ، بالإضافة إلى الحرائق البرية الأسترالية. حيث يعد خواكين فينيكس شخصية نباتية مدى الحياة، كما أنه غالباً ما يظهر في أزمة المناخ واحتجاجات PETA.

وكان قد بدأ الممثل كلمته بتوجيه الشكر إلى رابطة الصحافة الأجنبية في هوليود (HFPA) لتقديمها وجبة نباتية خلال الحفل أيضاً. 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات