لماذا أثارت صورة محمد صلاح مع هذه السيدة الشهيرة الجدل؟

لماذا أثارت صورة محمد صلاح مع هذه السيدة الشهيرة الجدل؟


أثارت صورة لمحمد صلاح، المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي رفقة حياة كبير، زوجة اللاعب الفرنسي إريك أبيدال، لاعب برشلونة السابق حالة من الجدل.

 

الصورة التي جمعت الثنائي تم التقاطها خلال تواجد محمد صلاح وزوجة الفرنسي إريك أبيدال بمدينة دبي الإماراتي وهو ما جعل الشكوك تحوم حول مستقبل صلاح مع فريقه ليفربول؛ حيث يعمل أبيدال حاليًا كسكرتير فني لنادي برشلونة.

صلاح الذي يستغل عدم وجود مباريات لمنتخب بلاده في فترة التوقف الدولي بقضاء بعض الوقت في دبي أخذ البعض يظن أنه يتواجد للتفاوض مع برشلونة بخصوص ضمنه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أشارت إلى إنه بالرغم من أن أبيدال لم يظهر في الصورة إلا أنه جلس مع محمد صلاح خلال قضائه العطلة في دبي.

الصحيفة ذاتها زعمت أن أبيدال فتح باب مفاوضات مع محمد صلاح، بعدما فشلت محاولات النادي الكاتالوني في استقدام البرازيلي نيمار واحتمالية رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش.

 

يأتي هذا في الوقت الذي أوردت فيه تقارير صحفية بريطانية وعالمية عدم ممانعة نادي ليفربول في رحيل لاعبه المصري محمد صلاح نهاية الموسم الجاري 2019/2020.


لماذا أثارت صورة محمد صلاح مع هذه السيدة الشهيرة الجدل؟

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات