للرجل العصري: عليك أن تتعلم هذه الحيل الذكية

للرجل العصري: عليك أن تتعلم هذه الحيل الذكية


في بعض الأحيان تتعرض إلى مواقف عليك أن تتعامل معاها في لحظتها. ليست مواقف شخصية ولكنها قد يتعرض إليها مظهرك أيضاَ، مثل حاجة بدلتك إلى الكي ولكن لا يوجد مكواة لديك بالبخار أو تعرض زرار قميصك للقطع وأنت بحاجة إليه.
الرجل العصري والأنيق عليه تعلم الكثير من الحيل لمواقف مظهره التي يتعرض إليها، حتى يتمكن من حل المشكلة في وقتها لحين إصلاحها جذرياً.



استخدام الغراء بدلاً من الخيط لزر قميصك:
يمكنك سحب قميص اللباس المفضل لديك لعشاءك الأول مع الأهل، لكن أحد الأزرار الموجودة في الجزء العلوي فضفاض بشكل خطير، نحن نتحدث على مقربة من السقوط تماماً.
يمكنك قطع الزر وخياطته مرة أخرى، لكن لديك 15 دقيقة فقط للوصول إلى حجزك. هذا هو المكان الذي يأتي الغراء وتلميع الأظافر في متناول اليدين. أيها الرجل، إذا قمت بتطبيق هذا الأمر فسيبقي الزر آمناً لفترة من الوقت.
علاج تجاعيد بدلتك دون بخار:
ليس من الأناقة أن ترتدي بدلتك المفضلة وسترتها مغطاة بالتجاعيد، حتى لو كانت عاليو الجودة، تظهر التجاعيد أنك لا تهتم.
حتى لو لم يكن لديك مكواه بخارية، ما عليك أن تأتي بقطعة قماش بيضاء مصنوعة من القطن، وضع عليها قطرات المياه بشكل عشوائي، ثم ضع بدلتك وعليها تلك القطعة القماشية ثم ابدأ في كيها سيعمل البخار المتصاعد من القماش محل المكواه البخارية ويحل الأمر. 

هل جينز طويل جداً؟ جرب هذا:
لا يمكننا مقاومة زوج من الجينز الجميل. في بعض الأحيان، رغم أنه ليس مناسباً تماماً. هناك حل، ارتدي الجينز وخذ المقاس المناسب لك، ثم أعمل على طي حواف البنطال من الأسفل إلى الداخل مستخدماً دبوس للتأكد من عدم تغيير المقاس. استخدم الغراء السريع في طي القطعة الزائدة من القماش لضبط الحواف إذا كنت في عجلة من أمرك، لكن من الأفضل أن يتم خياطة الحواف بشكل أقوى.

شيء ما علق بأسنانك؟ هذه حيلة جيدة:
بعد وجبة عشاء جيدة مع أحد العملاء، تجد أن هناك شيء ما بين أسنان من بقايا الطعام، في الوقت ذاته لا يوجد خيط الأسنان الخاص بك، يمكن لبطاقة خاصة بك لإزالة الأمر وذلك أثناء تواجد بالحمام وليس أمام الجميع ستبدو غريباً. تعد الورق والبطاقات بديلاً فعالاً للخيط عندما لا يكون هناك شيء حقيقي.


ملمع الحذاء وغسول اليد: 
لديك اجتماع طارئ مع أحد العملاء، والغبار ملئ حذاء الكلاسيكي. الأمر بسيط للغاية، ما عليك سوى إحضار المناديل الورقية وغسول اليد، نظف الحذاء من الغبار، ثم استخدم غسول اليد بلطف على جلد حذاء مستخدماً المناديل الورقية النظيفة.  تأكد من أنك لا تستخدم أي شيء يحتوي على أي كحول فيه - سيكون له تأثير معاكس. من يريد ذلك؟

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات