إليك 10 سترات شتوية ستحتاجها في خزانتك خلال 2020

إليك 10 سترات شتوية ستحتاجها في خزانتك خلال 2020


تتسم بداية كل عام جديد بذروة انخفاض درجات الحرارة لفصل الشتاء، خاصة في الأوقات المتأخر من الليل وفي الصباح الباكر، لذا بمجرد أن يصل الطقس البارد، فقد يكون حان الوقت لإخراج ملابسك الثقيلة من الجزء الخلفي لخزانة الملابس الخاصة بك. 

من الثلوج والجليد إلى النسيم الخفيف، هناك أنماط مختلفة من الملابس الخارجية تناسب بيئتك. وكذلك الأوقات التي يمكن تبدل فيها السترة الخاصة بك وفق درجة الحرارة المحيطة بك.

إذا كنت بحاجة إلى بعض الأشياء الأساسية لخزانة الملابس الشتوية للعام الجديد، في الألبوم أعلاه، ستجد 10 أنواع من السترات الشتوية الرجالية، التي يمكن أن ترتديها في أي وقت، كذلك تتناسب مع الطقس شديد البرودة.


1. المعطف الكلاسيكي - Overcoat: 

من المكتب إلى حفل زفاف في فصل الشتاء، المعطف هو الاختيار الكلاسيكي للرجل الحديث. هذه القطعة من الملابس متعددة الاستخدامات هي طريقة سهلة لإكمال الزي دون النظر إلى ملابسه، كما إنها خيار أفضل في أي مناسبة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون القليل من الألوان، اختاروا اللون الجملي أو الظل الرمادي- سيبدوون أفضل عند إقرانهم بألوان أفتح. لإظهار هذا المظهر، تأكد من أن المعطف مصمم ليناسبك بشكل صحيح، هذه القطعة إضافة مثالية لخزانة أي رجل.


1. المعطف الكلاسيكي - Overcoat

2. السترة المنتفخة – Puffer:

تعتبر سترة السمكة المنتفخة سميكة ومريحة، هي الخيار الأمثل ليوم واحد على المنحدرات أو عند الماء. مع تصميم دافئ ومريح، يبدو هذا الملابس الخارجية وكأنها كعناق يبقى معك طوال اليوم. اختر ظلالاً من اللون الأحمر أو الأزرق أو الرمادي؛ لإبرازك أمام الجميع. للحصول على حرارة إضافية لجسمك، أضف غطاء رأس من الفرو الصناعي إلى القطعة. إنه يغرقك في الدفء ويحميك من الظروف القاسية.


2. السترة المنتفخة – Puffer

3. سترة شيرلنج – Shearling:

بالنسبة للرجل الذي يريد أن يبدو رائعاً بينما يظل دافئاً، ليس هناك خيار أفضل من سترة شيرلنج – Shearling، التي تتميز ببطانة ناعمة وتصميم أنيق، إنها قطعة مميزة تنتمي إلى خزانة كل رجل. اختر غطاءاً يناسب بقية مجموعتك، مثل اللون البني أو الأزرق الداكن. ارتديها مع بنطلون جينز وقميص لإطلالة رائعة.


إليك 10 سترات شتوية ستحتاجها في خزانتك خلال 2020

4. معطف واقِ من المطر – Raincoat:

عندما تغيم الغيوم وتهطل الأمطار، ستجد نفسك جافاً ودافئاً في هذا المعطف الواقي من المطر، هذه المعاطف خفيفة الوزن والعملية هي الحل الأمثل ليوم كئيب وهي وسيلة سهلة لتفتيح الزي أيضاً. اختر الظلال الانتقالية مثل الأزرق أو الرمادي أو البني، إنه خيار متعدد الاستخدامات يتناسب مع عدد لا يحصى من الأفراد. عند اختيار الطول، من الأفضل اختيار شيء يصل إلى أسفل أو أقل قليلاً للخصر.


4. معطف واقِ من المطر – Raincoat

5. معطف  بيا - Pea coat: 

لماذا لا تجرب معطف بيا؟ إنه أسلوب كلاسيكي يغري الجميع وهو خيار خالٍ لأي حدث. كان البحارة يرتدون هذا المعطف في الأصل، لكن الآن يمكن للجميع أن يهزوا القارب بهذا التصميم الجديد. تتيح لك الأزرار مزدوجة الصدر والسترات الكبيرة أن تشعر بأنك في عالم خيالي، حتى لو كنت مرتدية بنطال جينز وقميصاً. في الأيام الباردة، اختر سترة قميصاً وسروالاً وأحذية تشيلسي، ستبدو مثل النجم في لحظة. إذا كنت تفضل الظلال اللطيفة في خزانة الملابس الخاصة بك، فجرّب تجربة اللون الأزرق البحري أو الرمادي الفحمي.


peaCoat

6. جاكيت صوف - Wool Jacket: 

إذا كنت تبحث عن الدفء دون حصر نفسك في نمط معين، فلا يمكنك تجاوز سترة أو جاكي الصوف، هذا النسيج سوف يجعلك تشعر بالمتعة أثناء الطقس الأكثر برودة. احرص على اقتناءه في خزانتك. 


إليك 10 سترات شتوية ستحتاجها في خزانتك خلال 2020

7. سترة فليس - Fleece Jacket:

تشعر أنك تحصل على عناق في كل مكان تذهب إليه بينما ترتدي سترة فليس المصنوعة من الصوف. هذه القطع الأنيقة والعصرية هي الطريقة المثالية للركض خلال فصل الشتاء، كما أنها خيار متعدد الاستخدامات للعديد من المناسبات. للحصول على أجواء غير رسمية، اختر قميصاً أبيضاً وبنطلون جينز، أو ارتديه مع  بلوفر وياقة تشينو. 


7. سترة فليس - Fleece Jacket

8. سترة بومبر - Bomber Jacket:

خذها من السماء إلى الرصيف بأناقة مع سترة بومبر، هذه القطعة الخارجية تضيف على الفور إحساساً غير رسمي إلى أي زي ترتديه. يمكنك ارتداء هذه القطعة متعددة الاستخدامات لأعلى أو لأسفل الخصر. واختيار ظلال محايدة التي تكمل مختلف التصميمات في خزانتك، في الأيام التي تريد فيها إطلاق العنان للطيار الداخلي لك، لماذا لا تجرب صورة ظلية للطيار؟ هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، حتى يكون لديك بعض المرح!


8. سترة بومبر - Bomber Jacket

9. معطف الخندق - Trench Coat: 

يمتلك هذا المعطف الخارجي تاريخاً طويلاً من الجنود وقد بنى سمعة لإضافة لمسة جديدة إلى ملابس أنيقة. على الرغم من أنه ليس مثالياً للعنف البارد، إلا أن المعطف يمكن أن يحميك من الرياح القاسية ويساعدك على الشعور بالدفء أثناء المواسم الانتقالية. لست مضطراً لارتداء قميص وربطة عنق مع هذا المعطف، يمكنك ارتداء تي شيرت أو شورت أو جينز أو شينو، فهي خيارات رائعة للرجل المستعد لأخذ العالم من خلال العاصفة.


9. معطف الخندق - Trench Coat

10. جاكيت باركا – Parka: 

يوفر هذا الجاكيت الخارجي الراحة النقية وقفل في حرارة الجسم دون الشعور بالبخار. يعمل كبديل غير رسمي للسترة السفلية، يمكنك ارتدائه في مشي الطبيعة أو في حديقة دون الشعور بالعرق. ارتديه مع بنطال جينز وقميص شامبراي وأحذية جلدية لإضفاء جمالية مسترخية، أو التمسك بمزيج من الألوان الأحادية اللون. بغض النظر عما تختاره، سيكون هذا أفضل صديق لك.


10. جاكيت باركا – Parka

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات