لقطات من حياة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد: هذا ما يعشقه في الحياة

لقطات من حياة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد: هذا ما يعشقه في الحياة


يحتفل صاحب السمو الملكي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بعيد ميلاده الـ37 ومن خلال هذه الصور يمكننا التعرف على جانب مختلف من شخصية واهتمامات ولي عهد دبي الشيخ حمدان.
الشيخ حمدان معروف باسم فزاع Fazza أيضاً ولد عام 1982 من مواليد برج العقرب، هو من عشاق السفر والمغامرة وكثيراً ما ينشر صوره خلال رحلاته حول العالم مما يعكس شغفه الشديد بخوض تجارب جديدة.


درس في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بجانب دراسته في مدرسة دبي للاقتصاد ومدرسة لندن لنفس التخصص ويؤكد دائماً أن والده الشيخ محمد بن راشد هو أكثر شخص يمكنه التعلم منه والاستفادة من تجاربه خِبْرَاته.
لا تقتصر اهتمامات الشيخ حمدان على السفر والمغامرة فقط فهو أيضاً من المهتمين بمجال رعاية الحيوانات عموماً والأحصنة والصقور خصوصاً ويقول عن عشقه للأحصنة أنه أمر متوارث في العائلة ويسري في دمائهم.


من ضمن هوايات فزاع أيضاً عشق الشعر والكتابة كما تجمعه علاقة مميزة جداً بعائلته وينشر صور دائمة لهم خاصة خلال المناسبات العامة والشخصية.

أما عن سر لقب فزاع فالاسم إشارة إلى الشخص الذي يهب لمساعدة الناس وإنقاذهم في المواقف الصعبة والمختلفة.
هناك العديد من المبادرات التي أطلقها الشيخ حمدان كان أبرزها تحدي اللياقة البدنية في دبي فهو من المهتمين بمجال الرياضة والصحة العامة.
الجدير بالذكر أن الشيخ حمدان هو الابن الثاني للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ووالدته هي الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة، تزوج مؤخراً من الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم في حفل ديني أقيم في 15 مايو 2019.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات