لقطات محزنة من جنازة طلعت زكريا.. هذا ما فعله ابنه ليحافظ على تماسكه

لقطات محزنة من جنازة طلعت زكريا.. هذا ما فعله ابنه ليحافظ على تماسكه


أقيمت جنازة طلعت زكريا منذ قليل في مدينة الإسكندرية، حيث تم تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد العمري، حيث لفت الأنظار ابنه الأكبر عمر الذي حاول أن يحافظ على تماسكه وألا يستسلم للبكاء والانهيار.

فقد شوهد عمر طلعت زكريا وهو يجلس بجوار نعش والده، حيث حرص على الإمساك بالمصحف الشريف وقراءة القرآن والدعاء لوالده طوال الوقت، وذلك قبل أن تتم صلاة الجنازة بدقائق.

وحضر مراسم الجنازة عدد من أهل الفن، من بينهم أشرف زكي نقيب الفنانين، وأحمد رزق، وأحمد فهمي، إلهام شاهين، ووفاء عامر، وهنا الزاهد، والإعلامية بوسي شلبي، واللاتي كن يتواجدن بالإسكندرية لحضور فعاليات مهرجان الإسكندرية.

وغاب عدد من أصدقاء طلعت زكريا من المشاهير عن جنازته نظراً لإقامتها في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية، حيث وارى جثمانه الثرى في مقابر الأسرة بمنطقة العامود، ومن المقرر أن يحضروا العزاء الخاص به لاحقاً.

وكان طلعت زكريا قد رحل عن عالمنا عصر أمس الثلاثاء 8 أكتوبر عن عمر 58 عاماً، حيث قام حساب برنامج  ET بالعربي بمتابعة الجنازة من خلال مقطع فيديو تم تداوله بكثافة عبر السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي الراحل قد انتهى من تصوير فيلم بعنوان "بعد الخميس"، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

فيديو: سبب كوميدي وراء تمسك طلعت زكريا بالشارب وصورة نادرة جدًا بدونه

لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

"سلم على الحبايب".. هكذا نعى المشاهير الفنان طلعت زكريا بعد وفاته

رفض العمل مع الزعيم وساند الرئيس حسني مبارك.. مراحل في حياة طلعت زكريا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات