لحظة مؤثرة لولي العهد السعودي أثناء دفن الأمير طلال بن سعود

لحظة مؤثرة لولي العهد السعودي أثناء دفن الأمير طلال بن سعود


نشر المصور السعودي بندر الجلعود صورة مؤثرة لـ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال تشييع جثمان الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز، إلى مثواه الأخير.

وعلق المصور على هذه الصورة قائلاً: "عسانا ما نذوق حزنك يابوسلمان"، حيث تُظهر الصورة ولي العهد وهو يحاول أن تتماسك دموعه في مقبرة العود في الرياض، حيث موضع دفن الأمير الراحل؛ حزناً على الفقيد.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أدّى صلاة الميت على الأمير طلال بن سعود، عقب صلاة العصر أمس في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.


لحظة مؤثرة لولي العهد السعودي أثناء دفن الأمير طلال بن سعود

الأمير طلال بن سعود هو الابن الـ21 من أبناء الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعودي، ولد في عام 1952 في العاصمة الرياض، تخرج في معهد الأنجال بالثانوية العامة ثم تخرج في جامعة الملك سعود، حيث درس في قسم تاريخ.

والراحل متزوج من الأميرة البندري بنت عبد الرحمن بن أحمد بن عبدالرحمن السديري نجلة  قائم مقام جدة السابق، كما لديه 3 بنات وولدان.

تولى الأمير الراحل عدة مناصب، أبرزها: رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة، رئيس الاتحاد الخليجي لكرة السلة، رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، عضو اللجنة الأولمبية السعودية، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة "منصب شرفي"، عضو رسمي في هيئة أعضاء شرف نادي النصر.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات