لتدفئة قدميك: هذه أرقى الشباشب الرجالية في شتاء 2019

لتدفئة قدميك: هذه أرقى الشباشب الرجالية في شتاء 2019


قد لا يكون النعال أو الشباشب الرجالية شيئاً يفكر فيه الكثير من الرجال بالشراء، لكن يمكن لزوج مريح من الشباشب أن يغير حياتك إلى الأفضل والشعور بالدفء والراحة في ليالي الشتاء القارسة. 

هناك الكثير من الأنواع والأقمشة المختلفة وكذلك الجلود من أجل تدفئة قدميك براحة، لذا يمكنك أن ترتدي ما تريده وفق ذوقك الخاص وشخصيتك فهناك من البسيط إلى الأكثر كلاسيكية. 

إليك عزيزي الرجل- في الألبوم أعلاه- أفضل 13 زوجاً من الشباشب المنزلية للرجل يمكنك الاختيار منها. 

1- سوهو هوم هاريسون - Soho Home Harrison:

Soho Home هي واحدة من أفضل العلامات التجارية لـ du jour، حيث تحتوي شباشب هاريسون على الأجزاء العلوية من الصوف المخلوط المفضل مع بطانات الصوف الناعمة التي تغلف الحشوة الإسفنجية في باطن القدمين. يمكن وضعه في الغسالة للتنظيف. 

2- محبس كلاسيك - Mahabis Classic: 

تم تصميم هذا الشبشب بباطن مطاط مريح، يسمح بالدخول والخروج من المنزل دون أن يتسبب في اتساخ القدمين، يعطي أعلى درجات التدفئة والراحة للقدمين. 

3- شبشب من كودي - Quoddy: 

صنع هذا الشبشب من جلد الغزال يدوياً ومبطن من الكامل بمادة عازلة، كما أنه محقون بالهواء بالباطن لإعطاء لمسة خفيفة وعصرية، كما يوجد به أربطة تعمل لتخصيص ملائمة الشبشب للقدم. 

4- نعل من موريس لورو بيانا - Loro Piana Maurice: 

مخصص لمن يتحرك كثيراً خارج المنزل، فهو مصنوع من جلد الغزال الناعم والمبطن بكشمير للراحة والدفء. 

5- نعل من اسوتونير - Totes Isotoner Mens Moccasin: 

يتميز هذا الزوج بأنه يوفر الراحة الفائقة عند القيام بالأعمال اليومية، ويوفر دعماً إضافياً للكعب. وذلك نظراً لطبقات الرغوة وتقنية Pillowstep الفريدة. 

6- نعال من ديريك روز - Derek Rose: 

هذا النوع يتناسب مع الرجال الذين لا يرتدون الشباشب التقليدية، فهي توفر لهم الأناقة بشكل خاصة فهي على غرار الأحذية المثالية. 

7- نعال مدريد من جون لويس - John Lewis Madrid leather: 

يشبه هذا الإصدار الأحذية المصنوعة من الجلد، فهي أكثر تنظيماً من الشباشب الحديثة، فهي ذات نفخ مريح ومثالي للأشخاص الذين لا يرغبون في الشعور بالأشياء بين أصابع قدميهم. 

8- شبشب شيبسكين من جون لويس - John lewis Sheepskin:

هذا الزوج يأتي إلى الحفاظ على أصابعك قدميك دافئة بشكل خاص، فهو مصنوع من جلد الغزال الطري والمبطن بجلد الغنم للحفاظ على أصابع قدميك دافئة. 

9- شبشب هندر - Hender: 

يتميز هذا الزوج بصنعه من جلد الغزال مع الشراشيب يدوياً. هو صالح للاستخدام لسنوات. 

10- شبشب من هوجو بوس - Hugo Boss: 

تشتهر هوجو بوس بخياطتها الحادة وجعل الملابس غير الرسمية بشكل أكثر أناقة. لذا هذا الزوج سيجعلك تشعر بالراحة داخل منزلك بشكل أكثر تطوراً. حيث إنه مصنوع من الجلد المدبوغ الناعم والمبطن جيداً من المطاط Grippy. 

11- شبشب من سوريل فليكون ريدج للرجال -  Sorel Men's Falcon Ridge: 

مصنوع من مزيج الصوف ونعل EVA القابل للإزالة لتوفير الراحة القصوى. لا يمكن ارتداءه في فصل الصيف بأي شكل من الأشكال سيكون حاراً للغاية على قدميك فلا تحاول ذلك. يتميز أنه يعطي الدفء اللازم المناسب لأوقات الشتاء وسقوط الثلج والرياح الشديدة. 

12- شبشب من كينجز مان وجورج كليفيرلي ويندسور - Kingsman +George Cleverley Windsor: 

ذات ملمس دافئ للغاية، فهو مصنوع من البطانة الجلدية وكشمير خارجي، فهو مصنوع بحرافية شديدة؛ لذا إذا كُنت من محبي الاستثمار في الأشياء فهو مناسب لك. 

13- نعل من تومس بيركلي - Toms Berkley:

هو تصميم أنيق وعصري يعد خياراً آمناً لأولئك الذين يكرهون النعال الجديدة. لذا اختيار اللون الرمادي الفاتح هو الأنسب لـ هؤلاء الأشخاص. 

المزيد:


السمات

مظهر الرجل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات