لا تعجبك واجهة تويتر الجديدة؟ إليك طرق استعادة القديمة

لا تعجبك واجهة تويتر الجديدة؟ إليك طرق استعادة القديمة


جرت العادة مع كل تحديث تقوم به أحد المواقع أو التطبيقات الشهيرة أن يحدث انقسامًا في الآراء بين المستخدمين، وهذا ما حدث مع موقع تويتر مؤخرًا، بعدما أجرى القائمون عليه تغييرًا جذريًا في واجهته

وبينما أثنى البعض على الواجهة المحدثة لموقع التواصل الشهير، والطريقة الجديدة لترتيب القائمة على جنب الشاشة، فإن البعض الآخر لم يعجبه هذا التحديث، وطالب باسترجاع الواجهة القديمة.

وقد ذكرت تقارير تقنية أن هناك عدة طرق لاستعادة الواجهة القديمة لموقع تويتر، والتي ستكون مناسب لهؤلاء الذين لم تعجبهم الواجهة الجديدة.

حيث يمكن استعادة واجهة تويتر القديمة من خلال تثبيت إضافة GoodTwitter، والتي يمكن تحميلها عن طريق Firefox Add-On Manager الخاص بمتصفح فايرفوكس، أو Chrome Web Store الخاص بمتصفح جوجل كروم، ثم التوجه بعدها إلى صفحة تويتر. 

وفي حال عدم ظهور الواجهة القديمة، ينصح الخبراء بمسح الـ cache ثم تحميل الصفحة مرة أخرى.

وهناك طريقة أخرى لاسترجاع الواجهة القديمة لتويتر، إلا أنها بمثابة حلًا مؤقتًا، حيث ستعود الواجهة الجديدة مجددًا بمجرد إعادة تحميل الموقع. 

وتتمثل هذه الطريقة في الذهاب إلى كلمة More الموجودة في الجانب الأيسر من الشاشة، ثم الذهاب إلى Settings and Privacy ثم About Twitter ثم Directory، وسيتم بعدها فتح صفحة جديدة بشكل تلقائي، وعند الضغط على كلمة Home، ستعود الواجهة القديمة.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات