لاعبو يونيون برلين الألماني يتنازلون عن رواتبهم لمواجهة تبعيات كورونا

لاعبو يونيون برلين الألماني يتنازلون عن رواتبهم لمواجهة تبعيات كورونا


أعلن نادي يونيون برلين الألماني، اليوم الأربعاء، تنازل لاعبيه عن رواتبهم بالإضافة إلى تخفيضه رواتب المديرين والموظفين لمواجهة تبعيات فيروس  كورونا المُستجد.

ومن جانبه قال رئيس نادي يونيون برلين، ديرك زنجلر، عبر البيان ذاته:"الآن تخلوا الآن عن الكثير من المال لنتغلب على هذه الأزمة معًا لذا نيابة عن إدارة النادي بالكامل أشكرهم على دعمهم".

ويحتل نادي يونيون برلين المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 30 نقطة بعد خوضه 25 مباراة بفارق نقطتين عن كولن صاحب المركز العاشر.

وكانت رابطة الدوري الألماني، قد أوصت يوم أمس الثلاثاء، بمد فترة تعليق مسابقات دوري الدرجة الأولى والثانية لكرة القدم حتى 30 أبريل المقبل.

كورونا في ألمانيا

وكان معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية الألماني، قد أشار عبر بيان رسمي صادر عنه أمس، إن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا ارتفع 4764 حالة خلال يوم ليصل إلى 27436 حالة.

يُذكر أن لاعبي فريق بايرن ميونيخ قد اتفقوا مع مجلس إداراتهم على خفض نسبة 20% من رواتبهم حتى لا يتم خصم من رواتب العاملين الآخرين بالنادي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات