لإكمال أناقتك: 10 عادات يومية عليك فعلها

لإكمال أناقتك: 10 عادات يومية عليك فعلها


أناقة الرجل جزء لا يتجزأ من شخصيته، حيث إن هناك عادات عليه إتباعها يومياً من أجل الحصول على أناقة مكتملة.

ربما لم يكن لديك واحدة من تلك العادات على الإطلاق. لذا ربما القائمة التالية ستكون بداية رحلتك في عالم الأناقة الصحيحة.

1- ينظرون إلى المرآة كل يوم: 

هذه ليست نرجسية، لكن الرجال الأنيقون يفعلون ذلك للتأكد من أن جميع أجزاء ملابسهم مكتملة.  لذا قبل الخروج انظر لنفسك جيداً أمام المرآة. فنظرة واحدة في المرآة يمكن أن تفعل الكثير لتعزيز معنوياتك طوال اليوم.

2- الأزياء المناسبة: 

لا ترتدي الملابس وكأنها غير متناسقة مع جسمك، كذلك اختيار الأقمشة المناسبة لنوع بشرتك. تأكد من أن كل شيء يناسبك جيداً حتى يحتاج الخياط فقط لإجراء تعديلات طفيفة إذا احتاج الأمر لذلك. 

3- أسلوب متناسق وكأنه لحن واحد: 

ليس من الصحيح أنه يجب أن ترتدي ما يرتديه الآخرين. الاختلاف هنا ما يميز الفرد. لذا ضع لنفسك معايير عالية لكيفية ظهورك. الرجل الأنيق حقاً هو الشخص الذي يفهم سبب وراء ما يرتديه جيداً. 

4- المظهر المفضل: 

الرجال الأنيقون يعرفون من أسلوب زيهم المفضل. أي أن لكل رجل أسلوبه المعروف الذي يحدد شخصيته. تأكد من أن لديك أسلوبك ومظهرك الخاص.

5- إعداد الملابس كل ليلة:

لابد من تخصيص بضعة دقائق في جدولك المزدحم لأناقتك؛ من أجل اختيار الزي المناسب لليوم التالي. أو يمكنك تخصيص خط الأزياء الخاص بك لمدة أسبوع. المهم أنك تعد ملابسك جيداً؛ هذا سيساعدك على توفير الكثير من الوقت الضائع في البحث عن الزي المناسب. 

6- يعلمون جيداً كل ما يحدث في خطوط الموضة: 

أنه مفهوم بسيط حول ما يجب أن ترتديه في كل مناسبة. والأقمشة المناسبة لهذه الأزياء. عليك أن تعطي الأولوية لاختيار ملابسك وفق الاعتبارات العملية وليس ما تحبه فقط.

7- الأسماء التجارية لا تعني شيئاً للرجال الأنيقين: 

الرجال الأنيقون لا يهتمون بأسماء العلامات التجارية. فهم يهتمون بالجودة والحرفية فيما يتم صنعه في الأزياء في المقام الأول. 

8- سطوع ضوء الحذاء: 

نعم الحذاء أحد علامات الأناقة في عالم الرجال والنساء أيضاً. فالبشر يعرفون من أحذيتهم. لذا تأكد أن حذاء يلمع جيداً ونظيفاً وجودته عالية وتتناسب مع زيك. 

9- الزي بدون تجاعيد: 

للأزياء مفهوم التجاعيد مثل البشرة، لذا تحتاج إلى عناية جيدة منك. الرجل الأنيق لا يترك خطأ واحد في ملابسه. التجاعيد ليس مفهوم مقبول به في عالم الرجل الأنيق. 

10- نظافة ونظام غرفة النوم: 

النظام والنظافة أسلوبان لا يتجزأن في حياة الرجل الأنيق. غرفة النوم لابد أن تكون على خط هذين الأسلوبين. لذا حافظ على خزانة ملابسك جيداً وتأكد من تنظيمها بشكل دوري. وتخلص من الزوائد باستمرار.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات