لإطلالة دافئة: 3 طرق لارتداء جيليه الرجالي الشتوي

لإطلالة دافئة: 3 طرق لارتداء جيليه الرجالي الشتوي


عندما تكون في حاجة لطبقة جديدة لتدفئتك، فإن حذف الجيليه الرجالي من قائمة ملابسك بسبب تصميمه بلا أكمام سيكون خطأً. في الواقع، سيكون بمثابة حرمان نفسك من أعظم قطع الطبقات في الأزياء الرجالية الحديثة.

الجيليه هو أكثر من مجرد طبقة إضافية من العزل على ملابسك. إنه أيضاً طريقة اقتصادية لإضافة شيء آخر إلى مظهرك، سواء لون أو ملمس آخر لإعطاء ملابسك أناقة أخرى. لذلك فيما يلي بعض الطرق الحديثة لارتداء الجيليه: 

جيليه شتوى للفترة الصباحية:

العلامات التجارية للملابس العملية الكلاسيكية مثل Carhartt و Dickies و Filson قد صممت جيليه لفترة طويلة كأحد الأدوات الأساسية. لماذا؟ لأنه متعدد الاستخدامات ومريح ومثالي للدفء كجزء من مظهر متين وقوي.
ابدأ مع تي شيرت عادي كطبقة أساسية يعلوه قميصاً من قماش الكانفاس، ثم ارتدي جيليه شتوي، مع سروال من الدينيم مع حذاء شتوي من الجلد. يتناسب هذا النوع مع التواجد في حديقتك الخاصة أو الذهاب إلى المقهى لاحتساء كوباً من القهوة مع قراءة جريدتك المفضلة. 


لإطلالة دافئة: 3 طرق لارتداء جيليه الرجالي الشتوي

الجيليه الشتوي مع الهواء الطلق:

لهواه الذهاب إلى الأماكن شديدة البرودة- خاصة الليل- مع أناقة خاصة على خطى مُحبي كلاسيكية دون الحاجة إلى بدلة، فهنا يمكنك أن ترتدي جيليه المضاد للماء، مع سترة شتوية محشوة ومقاومة للماء أيضاً؛ لتبقى دافئاً وجافاً مستمتعاً مع الهواء الطلق. لكن عليك الموازنة بين النصف العلوي وبعض الدنيم الداكن والأحذية القماشية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فاختر سروال الباجي الأسود وزوج حذاء من العدائين ذوي الدرجات العالية لإكمال المظهر. 


لإطلالة دافئة: 3 طرق لارتداء جيليه الرجالي الشتوي

أسلوب بريبي - Preppy: 

يُعد هذا الأسلوب أحد الركائز الأساسية للملابس الرجالية الحديثة، مع معرفة كيفية العمل بها في خزانة ملابسك دون أن تبدو وكأنك فتى متضخم تعد مهارة مفيدة لإتقانها. يتم دمج الجيليه المبطن مع القميص الكلاسيكي أو تي شيرت من القطن؛ للتأكد تدفئتك بشكل أفضل، هذا الأسلوب يمكن دمجه بأكثر من طريقة مع أي ملابس غير رسمية. 
لذا ابدأ مع قميص أكسفورد عادي باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح؛ يمكنك وضعه تحت جيليه محشو. أما بالنسبة للأحذية، ابحث عن شيء ذي مداس أكثر سماكة لرؤيتك خلال أشهر الشتاء.


لإطلالة دافئة: 3 طرق لارتداء جيليه الرجالي الشتوي

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات